سعر اريال اتوماتيك 8 كيلو

أبو أدم
المطبخ
سعر اريال اتوماتيك 8 كيلو

سعر اريال اتوماتيك 8 كيلو، من الآن فصاعدًا لم يعد عليك الاختيار بين التنظيف الرائع والعناية بملابسك، يوفر اريال جل طريقة مريحة وخالية من المبيضات لتنظيف ملابسك ؛ تذوب في منتصف الغسيل حتى في الغسيل البارد، يعمل ببراعة على كل من الأبيض والألوان، دون الإضرار بالأقمشة، هنا يمكنك العثور على كل ما تحتاج لمعرفته حول اريال اتوماتيك جل، بما في ذلك كيفية استخدامه وما هي فوائده الرئيسية فمن منا لا يهمه كل هذه المعلومات الخاصة عن الاريال وليس هذا فحسب فالكثير يريد هذا العرض لقلة سعر وتوفيره عن باقي الأسعار ونعرض لكم كل التفاصيل من خلال موقعنا موقع فكرة فن.

سعر اريال اتوماتيك 8 كيلو

تنشط التركيبة الفريدة من اريال جل في درجات حرارة منخفضة ويذوب بسرعة، حتى في دورة سريعة أو غسيل بالماء البارد، مما يضمن الإزالة الكاملة للبقع الثابتة، إنه المنظف المثالي عندما تحتاج إلى تنظيف ملابسك بسرعة مضاعفة، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول فوائد دورة الغسيل البارد،  وما هي أسعار اريل اتوماتيك 8 كيلو فتابع معنا، سعر اريال 8 كيلو 210 جنيه مصري.

اريال اتوماتيك

اريال اتوماتيك 8 كيلو تحت تصرفك، لن تضطر للاختيار بين الملابس النظيفة والغسيل اللطيف مرة أخرى، إن آريل جل مبتكر وسهل الاستخدام، وهو فعال في إزالة البقع والعناية بالملابس، كل ذلك مرة واحدة. تساعد معززات التنظيف الحصرية في إزالة حتى أصعب البقع، وتمنع العناصر النشطة الخاصة به بهتان اللون، بينما يعزز نظام السطوع المحسّن بياضك دون الإضرار بالألوان أو القماش.

اريال اتوماتيك 8 كيلو اليوم

هل تريد منظفًا يوفر ألوانًا براقة ونظيفة ونابضة بالحياة، في درجات حرارة منخفضة للمياه؟ من الآن فصاعدًا، لم تعد مضطرًا للاختيار بين تنظيف لا تشوبه شائبة والعناية بالأقمشة الخاصة بك، حافظ على ألوانك مشرقة وملابسك خالية من البقع مع اريال جل للتلوين والأناقة وسعرة يبدأ من 200 جنيها إلي 250 جنيها علي حسب الوزن والنوع.

فيديو اسعار اريال اتوماتيك 8 كيلو

رابط مختصر