طريقة عمل بيتي فور العيد زي العيد باسهل طريقة

Abdelhameid
2022-06-05T20:22:17+02:00
المطبخ
طريقة عمل بيتي فور العيد زي العيد باسهل طريقة

طريقة عمل بيتي فور العيد زي العيد باسهل طريقة,  البيت يعمل فورًا ويبدأ شهر رمضان، هذا شهر رمضان، لأن الأيام المتبقية هي بالفعل بضعة أيام طويلة، لدينا عطلة عيد سعيد، والدول الإسلامية تحتفل بهذه العطلة من خلال توفير بعض المخبوزات هناك أيضا حلويات، بما في ذلك كعك عيد الفطر وكعكات الواجبات المنزلية، لذلك لا توجد كعكة في العيد، ولا توجد كعكة للواجب المنزلي لأنها تأتي من حفل عيد الفطر، وطريقة تقديمه للضيوف خلال عيد الفطر، هو طريقة لتبادل التهاني بالعيد بين الجيران. قم ببناء منزل في المنزل على الفور.

طريقة عمل بيتي فور العيد زي العيد باسهل طريقة

  • كوب سكر بودر.
  • ¼ كوب زبدة سايحة.
  • عدد بيضتان.
  • ¼ ملعقة بيكنج بودر.
  • ½ كوب دقيق.

إذا كنت تريد صنع بيتي بني أو شوكولاتة، استخدم ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام.

شاهد ايضا: طريقة عمل بيتي فور العيد الناعم بنكهة أشهر المحلات

طريقة تزيين البيتي فور

  1. مربى.
  2. البندق
  3. فارماسيل.
  4. خطوة.

لذلك، في مهرجان عيد الفطر، سيكون لديك دائمًا أقوى أنواع الكيك الصغيرة وأروع أنواع الكعك والكعك، والتي ستستمر لبضعة أيام , ضع المربى على الفور تحت الفاصوليا وقم بلصقها على الجانب الآخر، ثم ضع جانب البيتكوين في المربى على الفور، ثم قم بزراعة المكسرات أو الفارمازيل.

طريقة تحضير البيتي فور

خذ وعاءً عميقًا، وضع الزبدة، وحرك حتى يتحول إلى اللون الأبيض، ورش مسحوق السكر مع الاستمرار في التقليب، ثم استمر في الضرب، وضع البيض في الأعلى، وضع الأعشاب في الأعلى، ثم اخلط الدقيق ومسحوق الخبز حتى يصبح الخليط متجانسًا، يتكون العجين وفقًا للشكل حسب الحاجة، أو استخدم مكبسًا منزليًا، ثم ضع مسحوق الكاكاو فيه، إذا كنت تريد betifor البني، ضعه في صينية، ضعه في الفرن لمدة 10 دقائق على نار متوسطة، أخرجه من الفرن واتركه يبرد.

فيديو طريقة عمل البيتي فور الناعم بمكونات سهل وهينجح معاكي

رابط مختصر