أسعار خلاطات إيديال ستاندرد 2022

أبو أدم
مال وأعمال
أسعار خلاطات إيديال ستاندرد 2022

لا يمكن الاستغناء عن خلاطات المياة في الوقت الحالي، وذلك لما لها من أهمية كبيرة في الوقت الحاضر، كما يوجد الكثير من الموديلات تم إنتاجها بعناية فائقة، كما أنه يعطي شكلاً جمالياً في الحمام أو المطبخ، بالإضافة إلى الأحجام المختلفة، سواء كان خلاط فردي أو طقم كامل، والآن نحن بصدد التعرف على أسعار خلاطات إيديال ستاندرد 2022، والتي لها أشكال هندسية متعددة كما أنها مصنوعة من مواد فريدة تعمل على زيادة عدد القطع الفنية بالمنزل، ومن هنا نحن بحاجة للتعرف على بعض المعلومات التي تخص خلاطات إيديال ستاندرد وسنقوم بعرض كل المعلومات الخاصة عن هذه الخلاطات وذلك من خلال موقعنا موقع فكرة فن.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات الجامبو 2022

أسعار خلاطات إيديال ستاندرد 2022

  • أصبحت الأناقة هي اقتناء قطعة فنية جديدة من منتجات إيديال ستاندرد في المنزل، حيث الذوق الرفيع والأشكال الرائعة والأكثر جاذبية، كما أنها مصنعة من خامات عالية الجودة، كما أنها سهلة التنظيف والاستخدام.
  • فيوجد العديد من المقاسات التي تتناسب مع ديكور منزلك وتتجانس مع المساحات المتاحة داخل المنزل، وبالتالي فإنه لابد من اقتناء تلك القطعة الفنية التي تحدد وترسم جمال المنظر، وتزيده بهاءاً، وجمالاً.
  • كما أنه أسعاره في متناول الأيدي، حيث أنه يوجد مرحاض سبيس بالدش والسيديلي والخزان بالإضافة إلى العدة وقطم التثبيت بسعر 1.111.50 جنيه مصري، كما أنه يوجد خلاط بيديه أزيموس جي بسعر 1.674 جنيه.
  • خلاط حوض سيرافليكس بمبلغ 2.529 جنيه مصري، مرحاض أفانس بالدش والسيديلي والخزان مع طقم التثبيت بمبلغ 2,641 جنيه مصري، حوض سيبس 55 سم بالعامود الطويل، بسعر 578 جنيه مصري، خلاط بيديه أزيموس جي بسعر 3.131 جنيه مصري.
  • كما يوجد خلاط بانيو إيديال ستاندرد بمبلغ 1.140 جنيه مصري، أما بالنسبة لخلاط الدش فقط دفن سيرافليكس بمبلغ 1.574 جنيه مصري، وخلاط بيديه سيرافليكس جي بسعر 1.091 جنيه مصري.

بذلك نكون انهينا مقالنا اليوم عن أسعار خلاطات إيديال ستاندرد 2022 ويمكنكم أن تعطوا أسألتكم لمعرفة أي نوع أو أي سعر أخر من خلال التعليقات أسفل الفيديو.

رابط مختصر