أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2022

وليد هوست
مال وأعمال
أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2022

نقدم لكم اليوم أفضل منصات تداول العملات الرقمية حيث يحرص الكثير من الأفراد على البحث باستمرار في مواقع البحث في جوجل عن أفضل وأشهر هذه المنصات، وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح بطريقة سهلة ومريحة، تتميز منصات التداول بأنها توفر للعملاء خدمات ومزايا متعددة ومتنوعة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات المتداول. بالإضافة إلى أنها تتيح للعميل إمكانية تداول جميع انواع العملات المشفرة والرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم، وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من أدوات التداول كما توفر تطبيق مناسب لكافة أنواع انظمة التشغيل وذلك لمزيد من السهولة والبساطة، يمكنكم الإطلاع على الكثير من المعلومات الهامة بخصوص هذه المنصات وأهم المزايا والخدمات من خلال مقالنا.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

في حال كنت ترغب في الدخول إلى عالم التداول والاستثمار لإمكانية جني المزيد من الأموال بطريقة سهلة بدلًا من الاعتماد على الطرق القديمة والتقليدية، في هذه الحالة تعتبر أفضل منصات تداول العملات الرقمية هي الخيار الأنسب والأمثل لكل من يرغب في بدء عمليات بيع وشراء العملات الرقمية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أنها تتيح للمتداول إمكانية الاعتماد على استخدام تطبيق الهاتف من أجل تنفيذ كل المعاملات اليومية في المنزل.

من اهم مميزات التعامل مع منصات التداول هي أنها تساعد الشباب المبتدئ في مجال الاستثمار والتداول على اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة في هذا المجال، وذلك لأنها تقدم الكثير من الدورات التدريبية وتوفر كافة الاخبار والتطورات التي تحدث في الأسواق العالمية والمحلية، وبالتالي فإنها توفر فرصة أكثر من رائعة لبدء التداول والحصول على أموال كثيرة بطريقة سهلة وبمستوى عالي من الأمان والحماية.

منصات التداول الموثوقة

من الجدير بالذكر أنه يوجد عدد كبير للغاية من منصات التداول الموثوقة والمضمونة والتي تقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المتداول، لذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف معًا على مجموعة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية:

منصة Binance

تعتبر هذه المنصة واحدة من أشهر وأهم منصات تداول العملات المشفرة على مستوى العالم، وذلك بسبب أنها تتيح للعملاء إمكانية تداول أنواع مختلفة ومتعددة من العملات الرقمية والتي يمكن أن تصل إلى أكثر من 150 عملة، كما أنها تملك تطبيق للهاتف يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، يمكنكم التعرف على أهم هذه المميزات من خلال النقاط التالية:

  • منصة بايننس تتميز بأنها تتيح للمتداول إمكانية استخدام مجموعة واسعة ومتنوعة من أدوات التداول الحديثة فقط من خلال الإنترنت.
  • بالإضافة إلى أنها تحرص على توفير الدعم الكافي للمتداولين وبشكل مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • توفر تطبيق مناسبة لجميع أنواع واصدارات الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية، يتمتع بواجهة مستخدم سهلة يمكن من خلالها تبادل البيانات وتنفيذ عمليات البيع والشراء للعملات الرقمية.
  • تدعم هذه المنصة لغات متعددة ومتنوعة من أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وذلك لمزيد من البساطة والسهولة على العملاء.

اقرأ المزيد: ما هي منصة احكام وأهدافها ووكيفية التسجيل في منصة إحكام

منصة Coinbase

يمكننا القول أن هذه المنصة تعد من أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي يعتمد عليها عدد كبير للغاية من المتداولين بشكل اساسي من اجل تنفيذ عمليات بيع وشراء وتحويل وتخزين العملات الرقمية بمختلف أنواعها، كما تتميز بأنها تحرص على تخزين مجموعة كبيرة من الأصول الرقمية بمستوى عالي من الأمان والحماية، يمكنكم التعرف على مزايا منصة كوين باس من خلال النقاط التالية:

  • تتميز هذه المنصة بأنها تدعم حوالي 100 دولة عربية وأجنبية.
  • بالإضافة إلى أنها تساعد المتداول على بدء عمليات البيع والشراء والتخزين والتحويل أي عملة رقمية بطريقة سهلة وسريعة، لذلك تعتبر من أفضل منصات تداول العملات الرقمية.
  • التطبيق الخاص بهذه المنصة يدعم جميع انظمة التشغيل، وبالتالي يمكن تحميله على كافة أنواع الأجهزة المحمولة سواء الأندرويد أو الآيفون.
  • تتيح للمتداول إمكانية القيام بعملية جدولة تداول العملة الخاصة به على أسس يومية أو اسبوعية أو شهرية وذلك من اجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • كما تتميز بأنها تحرص على تخزين أموال المتداولين في اجهزة حديثة ومفصولة تمامًا عن الإنترنت وذلك لتوفير المزيد من الأمان والسلامة.

منصة ZenGo

تعتبر هذه المنصة الخيار الأمثل والأنسب لكل الشباب والمبتدئين في مجال الاستثمار والتداول وذلك لأنها تقدم خدمات ومزايا لا حصر لها تساعد على تنفيذ كل المعاملات اليومية في المنزل بدون الحاجة إلى إهدار الكثير من الوقت والجهد، حيث تعتبر بمثابة محفظة تشفير ولكن بدون مفتاح أي أنها لا تخضع للحراسة وبالتالي فإنها تعد من اسهل المنصات وأكثرها امانًا، تعرف على المزيد من التفاصيل الهامة من خلال التالي:

  • هذه المنصة المميزة التي تعتبر من أفضل منصات تداول العملات الرقمية تتيح للمتداول إمكانية شراء جميع انواع العملات المشفرة بدون دفع المزيد من الرسوم والتكاليف الإضافية.
  • كما تتميز بأنها تملك خدمة دعم العملاء متخصصة في الرد على كل الاسئلة والاستفسارات بشكل مستمر على مدار الساعة.
  • من أهم مميزات المنصة أنها تسمح للمتداول ان يقوم بتخزين وبيع وشراء وإرسال واستلام أنواع مختلفة ومتعددة من العملات الرقمية.
  • في أقل من 19 ثانية سوف تتمكن من انشاء حساب على هذه المنصة ومن ثم بدء عمليات التداول وتحقيق المزيد من الأرباح في اسرع وقت ممكن.
  • كذلك يمكن للمتداول ربح المزيد من الأموال على عملات البيتكوين والإيثريوم وكافة انواع العملات المشفرة.

منصة Cex.io

منصة أخرى من ضمن أفضل منصات تداول العملات الرقمية والأكثر شهرة وشعبية على مستوى العالم، يعود ذلك بفضل ما تقدمه من خدمات ومميزات متعددة اهمها انها تساعد المتداول على القيام بكافة المعاملات اليومية وتنفيذ عمليات بيع وشراء العملات المشفرة خاصة البيتكوين، كما أنها تسمح أن يتم من خلالها عملية سحب وإيداع الأموال فقط من خلال استخدام بطاقات الائتمان مثل الماستر كارد والفيزا. كذلك تتميز بأنها تحرص على اتباع استراتيجيات حديثة ومتطورة لإمكانية تدلو المضاربة والتكرار، تعرف على أهم مميزات هذه المنصة فيما يلي:

  • تتميز بانها تسمح للعملاء إمكانية التداول من خلال استخدام الدولار الأمريكي مقابل العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم والريبل لذلك تعد من أفضل منصات تداول العملات الرقمية.
  • بالإضافة إلى أنها توفر كل وسائل الحماية والأمان ضد هجمات DDOS وهي رفض الخدمة الموزعة، وذلك من خلال الاعتماد على استخدام تشفير البيانات بالكامل.
  • تعتبر من أفضل وأشهر منصات تداول البيتكوين على المستوى المحلي والعالمي، حيث يمكن استخدامها في الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها والمواقع الإلكترونية.
  • تطبيق الهواتف المحمولة الخاص بالشركة يوفر للمتداول تقارير قابلة للتحميل، هذه التقارير تقوم بعرض كافة المعلومات الهامة مثل رصيد الوقت الفعلي وسجل المعاملات اليومية.
  • تعتبر من أكثر منصات التداول المضمونة والموثوقة والتي توفر كافة وسائل الأمان والحماية لبيانات العملاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن مجموعة كبيرة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية والتي تعد الخيار الأمثل والأنسب لكل شخص يرغب في الحصول على أفضل النتائج الممكنة وتحقيق المزيد من الأرباح بشكل سهل، كما تعرفنا على أهم وأبرز المميزات والخدمات التي تقدمها هذه المنصات بهدف التسهيل والتبسيط على المتداولين.

رابط مختصر