دعاء يوم 11 رمضان.. دعاء اليوم الحادى عشر من رمضان 1441 هـ

Mustafa Elsobky
2020-05-02T01:36:23+02:00
منوعات
دعاء يوم 11 رمضان.. دعاء اليوم الحادى عشر من رمضان 1441 هـ

دعاء يوم 11 رمضان.. دعاء اليوم الحادى عشر من رمضان 1441 هـ ، في شهر رمضان المبارك ، يكثر دعاء الصائمين ، حيث يبحث كل يوم من الشهر الكريم المسلمون في جميع أنحاء العالم عن الادعية اليومية موصى بها لشهر رمضان المبارك ، وأدناه سننشر أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان.

دعاء الحادي عشر من رمضان 2020

يفضل العلماء مرات عديدة عند تقديم الطلبات ، بما في ذلك ليلة القدر ، الوقت بين الدعوة إلى الصلاة والصلاة والعبادة. ولدى الصائم دعوة لم يرد عليها. ويقال أنها الساعة الأخيرة قبل انقطاع الصيام أو قبل أذان المغرب.

يسعى كثير من المسلمين للصلاة في الدعاء فى اليوم الحادي عشر من رمضان 1441 للمساعدة في ساعات الصيام ، حيث يشمل محتوى ونطاق الرزق ، والحمد لله على بركاته وما وصل إليهم.

دعاء يوم 11 رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: “اللَّهُمَّ حَبِّبْ إِلَيَّ فِيهِ الْإِحْسَانَ، وَ كَرِّهْ إِلَيَّ فِيهِ الْفُسُوقَ وَ الْعِصْيَانَ، وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فِيهِ السَّخَطَ وَ النِّيرَانَ، بِقُوَّتِكَ يَا غَوْثَ الْمُسْتَغِيثِينَ”.

ثواب دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

“مَنْ دَعَا بِهِ كُتِبَ لَهُ حِجَّةٌ مَقْبُولَةٌ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله، وَ عُمْرَةٌ مَعَ أَهْلِ بَيْتِهِ عليهم السلام، وَ كُلُّ حِجَّةٍ مَعَهُ صلى الله عليه و آله تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ حِجَّةٍ مَعَ غَيْرِهِ، وَ كُلُّ عُمْرَةٍ مَعَهُمْ عليهم السلام تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ عُمْرَةٍ مَعَ غَيْرِهِمْ”.

كما أن يوم الأحد الحادي عشر من رمضان هو بداية أيام الغفران ، ليكررها المسلمون أثناء الصيام من الفجر إلى آذان المغرب ، متمنين في بداية اليوم الحادي عشر من رمضان ، تقبل الله صيامكم وصلواتكم ودعواتكم.

رابط مختصر