“ببجي موبايل 2020” تحديث لعبة بابجي إصدار شهر مايو 2020 الجديد لعبة بابجي PUBG Mobile

Abdelhameid
منوعات
“ببجي موبايل 2020” تحديث لعبة بابجي إصدار شهر مايو 2020 الجديد لعبة بابجي PUBG Mobile

PUBG Mobile هو إصدار جديد من PUBG Mobile. إنه محبوب من قبل الشباب والأطفال. خلال أوقات فراغهم أو مواصلاتهم المستقلة ، لا يوجد شباب سواء في العمل أو بعد العمل ، إلا إذا رأيت أنه يلعب لعبة تسمى بابجي. هناك تجلب الشاب من الواقع الذي يعيشه إلى عالم الخيال وساحة المعركة يرجع اسم اللعبة إلى اختصار ثلاث كلمات ، أي لاعبين مجهولين في ساحة المعركة ، والشركة التي أصدرتها هي بابجي.

تحديث لعبة PUBG Mobile

نوع خاص من لعبة باباج يقوم على السرقة واختطاف العقل البشري ، ولكن فقط لإرادته ، وفي اليوم الذي تصبح فيه اللعبة إدمانية ، لكن هذا ليس ضارًا ، ولكنه يجعلها منطوية وواقعية تمامًا العزلة ، لكنها تضيف ثقافة عالية الأسلحة وتطورها في بلدان مختلفة ، يمكنه أن يلعب هذه اللعبة يمكن استخدام هذا الشخص بشكل فردي أو جماعي ، لذلك يمكن لعبه مع أربعة أشخاص ، وهناك العديد من اللاعبين في كل مرحلة ، حوالي 100 لاعب.

 إصدار مايو لعبة PUBG Mobile

الشركة التي تنفذ هذه اللعبة تسمى Babji Mobile ، وستقوم بتحديث هذه اللعبة من وقت لآخر ، وفي ذلك اليوم ، سيتم تحديث لعبة Babji بإصدار نسخة جديدة ، بما في ذلك مواقع الألعاب المسماة Miramar ، Aqua City ، Golden D ، Golden Mirado خريطة جديدة. تحديثات أخرى مختلفة ، مثل استبدال قطارات السكك الحديدية وتقليل كثافة الثلج التي تغطي المدينة بأكملها ، إلخ سيجعل التحديث اللعبة أكثر إثارة ويجلب جوًا هادئًا للعبة ، خاصة عندما ينضم الفرد إلى مجموعة باباج مع أشخاص من دول مختلفة ، ويرى الثلج والقطارات ، وتجارة الأسلحة الجديدة وتسريح العمال سوف تخضع ألعاب باباج لتطور وتحديث كبير ، وستصبح الهواتف المحمولة التصميم والأداء. يختلف عن نوع آخر للتحديث من هنا.

رابط مختصر