موعد انتهاء صيانة بيس 2022.. مميزات عصرية تحصل عليها بعد تحميل التحديث الجديد

Mohamed. Ayman
منوعات
موعد انتهاء صيانة بيس 2022.. مميزات عصرية تحصل عليها بعد تحميل التحديث الجديد

موعد انتهاء صيانة بيس 2022.. ينتظر الكثير من الأشخاص عشاق الالعاب الالكترونية نزول لعبة E-Football بعد نهاية تحديثها حيث تعكف الشركة المنتجة لها على التخلص من كافة المشكلات التي ظهرت في النسخة الأخيرة بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من المميزات التي يحتاجها اللاعبين وهو ما تم الحصول عليه بالفعل يوم أمس الجمعة الموافق الثالث من شهر يونيو وهو اليوم الأخير من عملية التحديث.

موعد انتهاء صيانة بيس 2022

وسبق وأن خرجت الشركة المنتجة للعبة للتأكيد على أن موعد انتهاء صيانة بيس 2022 كان يوم أمس الجمعة ويمكن للاعبين البدء في خوض المباريات المختلفة بداية من اليوم السبت حيث حاول المصممين الحصول على واحدة من النسخ الخالية من أي مشكلات أو أخطاء تُذكر حيث تم محاولة علاج انفعالات اللاعبين بالإضافة إلى جودة الملاعب والكرات المستخدمة في المباريات وغيرها من الأمور الأخرى.

أقرأ أيضًا : ممثلين مسلسل سيعجبك Seversin طاقم العمل.. أحداث شائكة في وسط إطار رومانسي مشوق

وسبق وأن تم إطلاق تلك اللعبة وظهرت للنور أول مرة في العام 2016 وذلك على يد شركة كونامي وحصلت على شهرة واسعة الأمر الذي جعلها حصلت على جائزة أفضل لعبة إلكترونية رياضية في العام 2019 بسبب تحميلها بواسطة ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم ويمكن أن يتم لعبها عبر أي من أجهزة البلاستيشن المختلفة أو الكمبيوتر وأجهزة الهاتف الذكي وغيرها.

مميزات لعبة بيس 2022

وعن المميزات التي تم توفيرها في اللعبة ما يلي :-

  • وجود تحديثات للعبة بين الحين والآخر.
  • الإستعانة ببعض الأساطير مثل أنيستا وتشافي هيرنانديز مع زين الدين زيدان وروبن فان باستن وغيرهم.
  • تحسينات على مستوى الجرافيك الخاص باللعبة والإضاءة التي تأتي بها الملاعب.
  • تطوير اللاعبين والمستويات الخاصة بهم حتى أصبحت مثل الحقيقة تمامًا بوجود ميسي كأفضل لاعب وبعده رونالدو.
  • إستخدام كاميرات التصوير الحقيقية التي تقترب من الكاميرات المستخدمة لتصوير مباريات كرة القدم.
  • الابتعاد عن المبالغة في مستويات اللاعبين.

هنا ننتهي من توضيح موعد نزول لعبة بيس 2022 ونهاية التحديثات الخاصة بها مع توضيح كافة المميزات التي يمكن الحصول عليها بواسطة الاشخاص عند تحميلها من متجر جوجل بلاي لأجهزة المحمول أو شرائها بالنسبة لأجهزة البلايستشين وأجهزة XBoX المختلفة ضمن السلسلة المتبعة معكم مؤخرًا.

رابط مختصر