كلمات أغنية لو أول حكايتنا للمطرب عبدالمجيد عبدالله

وليد هوست
منوعات
كلمات أغنية لو أول حكايتنا للمطرب عبدالمجيد عبدالله

يبحث الكثيرين عن كلمات أغنية لو أول حكايتنا للمطرب عبدالمجيد عبدالله بالأخص أن تلك الأغنية واحدة من أفضل الأغاني الرومانسية التي أعجب بها العديد من المستمعين والجمهور في الشرق الأوسط بالكامل، ونظرًا لإيجادها كثيرًا في محركات البحث أردنا أن نتحدث قليلًا عن تفاصيل تلك الاغنية، وعن كلماتها في المحتوى التالي.

أغنية لو أول حكايتنا

لو ماشفتك في ذيك الليله صدفه
لو ماشفتك في ذيك الليله صدفه

أغنية لو ماشفتك في ذيك الليله صدفه قام بغنائها المطرب والفنان القدير عبد المجيد عبد الله، كانت واحدة من أفضل أغاني ألبوم “عالم موازي” الذي تم إطلاقه الفنان عبد المجيد في العام الماضي 2021، بجانب غيرها من الأغاني الرائعة، وشهدت تلك الأغنية نجاح كبير في وقت قصير جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوتيوب، كما أنها حصلت على نسب مشاهدة عالية جدًا.

فهي أغنية من كلمات تركي، ومن ألحان طارق محمد، ليتم تصنيفها على أنها واحدة من أفضل الأغاني الرومانسية، التي تشكل العديد من الأحاسيس المرهفة التي يستطيع الفرد أن يشعر بها فور استماعه لها، وهذا ما جعلها اشتهرت كثيرًا، وبالتالي زاد معها نسبة انتشارها في محركات البحث على الإنترنت، للعثور على كلماتها.

اقرأ المزيد: كلمات مهرجان يا اللي بعتوني عمرو عاشور ٢٠٢٢

كلمات أغنية أول حكايتنا

قامت الفنان الخليجي الرائع عبد المجيد عبد الله بإطلاق أغنية من روائع أغاني ألبوم “عالم موازي” في عام 2021، تعرف باسم أول حكايتنا أو كما اشتهرت بها وهي لو ماشفتك في ذيك الليله صدفه، والآن في هذا المقال سنقوم بالتعرف على كلمات الأغنية بالتفصيل، ليسهل حفظها على المستمعين.

وهي كالآتي: “لو ما شفتك فذيك الليلة صدفة، لو ما قام اللي جنبي، والصدف جابتك جنبي، والصدف جابتك جنبي والمقادير، وأبتديت أول حكايتنا بمساء الخير…. لو ما صدّوا جميع، شدهم ذاك الربيع، لو ما صدّوا جميع، شدهم ذاك الربيع، واتركونا لوحدنا، اتركونا لبعضنا صدفة….لو ما كسرت الصمت، بذكرتني بواحد اعرفه، وحكينا حكينا حكينا حكينا….كل ما يخلص حكي، جبنا حكي غيره وبدينا، وحكينا حكينا حكينا حكينا…كنت أبي أعرف تفاصيلك، واعرفني معاك، كان ما عندي تصور، كيف أبسري أتركك، وارجع حياتي واقدر أحياها بلاك…..لو ما شفتك فذيك الليلة صدفة، كان لين الحين قلبي وسط صدري، ما هرب مني وجاك، لو ما شفتك فذيك الليلة صدفة.

رابط مختصر