دعاء ليلة القدر 2020 ليلة القدر هى من أفضل ليالي العام فهي ليلة خير من ألف شهر ومن أدركها و قضى تلك الليلة في الصلاة والاستغفار والتكبير والدعاء وقيام الليل والتسبيح فقد فاز فوزًا عظيمًا.

إِنَّآ أَنزَلْنَٰهُ فِى لَيْلَةِ ٱلْقَدْرِ .. ليلة القدر خير من ألف شهر ،دعاء ليلة القدر 1441 .. دعاء ليلة القدر شهر رمضان 2020 . في خاتمة شهر الطاعة والعبادة والرحمة شهر رمضان ، وخصوصا في العشر الأواخر ليلة ليلة القدر ، ليلة مباركة وهي واحدة من أفضل الليالي في السنة إنها ليلة تلتقي فيها الآيات والدعوات مع التهجد ،ليلة ينتظرها كل إنسان مسلم ليغفر له الله سبحانه وتعالى ذنبه ويكتبه من عتقاء النار.

دعاء مستجاب ليلة القدر

اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.

أدعية ليلة القدر

دعاء  ليلة القدر ، ليلة القدر هي ليلة عظيمة يندفع فيها المسلمون إلى الاقتراب من رب العالمين مع كل أعمال العبادة والأعمال الحسنة الأخرى ، ورفع راحتين الدعاء له يشكو من حالتهم ، يسألون الله العظيم الأعظم ويمنحهم صلاح الصلاح وتخفيف المعاناة والمخاوف التي تضاعفت عليهم واستبدالهم بدولة أفضل من وضعهم ، وفي هذه الليلة تكتب مصير العباد.

  • اللهم أجبر قلبي جبراً يتعجب منه أهل السموات والأرض .. جبراً يليق بكرمك و عظمتك و قدرتك يا ربّ.

  • اللهم اجعلني في هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.

  • اللهم بلغنا ليلة القدر و اجعلنا ممن تغيرت أقدارهم إلى الافضل و اجعلنا يا الله من الذين شملتهم مغفرتك ورحمتك وعتقك من النار .

  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.

دعاء ليلة القدر

اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

صور دعاء ليلة القدر

موعد ليلة القدر 2020
موعد ليلة القدر 2020
ليلة القدر 2020
ليلة القدر 2020