ما هي ديانة نيرة اشرف وأسرار مثيرة حول حياتها الشخصية

Mohamed. Ayman
منوعات
ما هي ديانة نيرة اشرف وأسرار مثيرة حول حياتها الشخصية

ما هي ديانة نيرة اشرف.. تفاجئ المصريون خلال الساعات القليلة الماضية من فاجعة كبرى تمثلت في وفاة فتاة لم تبلغ من العمر ربع قرن قد توفيت نتيجة الطعن بواسطة واحد من زملائها وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة للغاية في الأوساط العربية أجمع كون الفاجعة جاءت من شخص محب تقدم لخطبة تلك الفتاة في أكثر من مناسبة لكنها كانت ترفضه وترفض أن تتحدث معه أو تقترب منه.

ما هي ديانة نيرة اشرف

والإجابة عن سؤال ما هي ديانة نيرة اشرف تبين لنا أنها مسلمة معتنقة الديانة الإسلامية وقبل وفاتها وفي الساعات الأولى من صباح يوم أول أمس الأثنين وأثناء ذهابها إلى أداء الامتحان الخاص بها فوجئت بمحمد عادل زميلها في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم الإجتماع جامعة المنصورة يقوم بإخراج سلاح أبيض ويعتدي عليها بالضرب قبل أن يقوم بقطع رقبتها ليقوم أمن الجامعة بإبعاده جانبًا.

من هي نيرة أشرف ويكيبيديا

وبعد أن تعرفنا على الديانة الخاصة بفتاة المنصورة التي قُتلت بدم بارد على يد زميلها في الجامعة تبين لنا بالسؤال عن تفاصيل حياتها أنها الأخت الكبرى لإثنين من الأشقاء غيرها وكانت طالبة هادئة لا تحب المشاكل أو الخناقات في الوقت الذي كان يغلب الهدوء على شخصيتها والخجل وقبل وفاتها ودعت الأهل وقامت بركوب السيارة التي ستقلها إلى المنصورة من أجل أداء الامتحان قبل أن تلقى حتفها.

وبعد حدوث تلك الجريمة الشنعاء تم تداول مقطع الفيديو الذي وثق لحظة تعدي محمد عادل على نيرة أشرف بالطعن عدة طعنات قبل أن يقوم بذبحها لينجح أمن الجامعة في الوصول إليه ومن ثم إبعاده عن الطريق خوفًا من إيذاء أحد من المارة بسبب حالة الهياج العصبي التي كان عليها لتقوم الجامعة اليوم بتكريمه على شجاعته ووقوفه في وجه الشخص الذي أضاع مستقبله وشبابه بعد تلك الجريمة التي سيحصل على إعدام بسببها.

وفي الاخير نكون قد نقلنا لكم كافة الأخباء والأنباء الخاصة بنيرة أشرف فتاة المنصورة التي راحت ضحية الغدر بدم بارد على يد زميلها الذي حاول خطبتها في أكثر من مناسبة لكنها رفضت بسبب سوء سلوكه.

رابط مختصر