اكونت نيرة اشرف الرسمي فيسبوك انستقرام تيك توك بعد مقتلها على يد زميلها

Mohamed. Ayman
منوعات
اكونت نيرة اشرف الرسمي فيسبوك انستقرام تيك توك بعد مقتلها على يد زميلها

اكونت نيرة اشرف الرسمي فيسبوك انستقرام تيك توك.. إنتشرت خلال اليومين الماضيين واحدة من الجرائم التي إهتزت لها الأوساط العربية والمصرية بعد أن راحت فتاة في مقتبل العمر وصلت للتو إلى العشرين من عمرها تدرس في جامعة المنصورة كلية الآداب قسم الاجتماع الفرقة الثالثة على يد زميلها الذي يُدعى محمد عادل حيث قرر أن ينهي حياتها بسكين قام بإحضاره من منزله بالمحلة الكبرى.

اكونت نيرة اشرف الرسمي فيسبوك انستقرام تيك توك

وبالبحث عن اكونت نيرة اشرف الرسمي فيسبوك انستقرام تيك توك تبين لنا ما يلي :-

  • حساب نيرة أشرف عبد القادر فيس بوك من خلال الرابط التالي هنا
  • حساب نيرة أشرف عبد القادر تويتر من خلال الرابط التالي هنا
  • حساب نيرة أشرف عبد القادر انستقرام من خلال الرابط التالي هنا
  • أما حسابها على تيك توك قد قامت بجعله خاص قبل وفاتها بأربعة وعشرين ساعة.

من هي نيرة أشرف طالبة المنصورة

وبالبحث عن التفاصيل الخاصة بتلك القضية تبين لنا أن القاتل وقع في حب الضحية عندما كان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ووصل حبه لها إلى حد الجنون في الوقت الذي إحتفظ بما يصل لنحو 290 صورة لها عبر هاتفه الشخصي من شدة حبه لها وتقدم في أكثر من مناسبة لخطبتها لكن الأهل رفضوه بسبب سمعته السيئة وسوء سلوكه فما كان منه سوى أن بيت الغدر وعقد العزم على قتلها.

أقرأ أيضًا: من الحب ما قتل.. فيديو البنت اللي اتدبحت في المنصوره

وبالفعل توجه محمد إلى الجامعة وإنتظر نزول نيرة من الاتوبيس الذي كان يقلها وعند نزولها قام بتوجيه طعنات نافذة لها قبل أن يذبحها من رقبتها للتأكد من وفاتها وحاول بعد ذلك أن يطعن نفسه بنفس السكين لكن فرد أمن الجامعة تدخل على الفور وأنقذ الموقف ومنعه من انهاء حياته وقرر توجيه عدد كبير من اللكمات له وإقتاده إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل محاكمته للحصول على الإعدام فيما انتقلت جثة نيرة لمثواها الأخير بعد أن رحلت روحها للسماء.

في الأخير وصلنا معكم لنهاية الموضوع الذي تم خلاله تسليط الضوء على الحسابات الشخصية الخاصة بالضحية نيرة أشرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن راحت ضحية الغدر.

رابط مختصر