ردد الان دعاء 23 رمضان .. دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 1441 ، يحرص الكثيرون في الكوكب الإسلامي والوطن العربي على قيام العشر الأواخر من شهر رمضان بالصلوات والدعاء وقراءة القرآن والتصدق حيث تمثل تلك الأيام من أسمى الأيام في العام حيث تصادف إحداها ليلة القدر التي يتنافس المسلمون ليكونوا واحد من الفائزين بفضلها وثوابها وما فيها من خيرات عديدة وأدعية مستجابة لا ترد ، فهنيئا لمن شهد ليلة القدر ووقف على قدميه بفعل الطاعات فيها وابتهل وألح على الله بالصلاة.

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 1441

ومع اقتراب عاقبة شهر رمضان المبارك يسعى العباد فيها عمل الطاعات والدعاء إلى الله بالدعاء والصدقات التي لها أجر وفضل جسيم وأثر هائل على المسلم من دفع الأذى وبركة في السن والرزق ، ومن أسهل العبادات على المسلمين في هذه الأيام من شهر رمضان ومع ما تجتاز به الدول من مؤتمر لفيروس Covid 19 الدعاء فهو مستجاب في شهر رمضان المبارك شهر القرآن إذ أبواب السماء مفتوحة لكلامه هلم : “وقال ربكم ادعوني أستجب لكم” ، وقد كان شدد النبي صلى الله عليه وسلم على ضرورة الصلاة في يومياً من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر ومكافأة كبير.

دعاء يوم 23 رمضان 2020

دعاء يوم 23 رمضان 2020

عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه و وسلم :  “اللَّهُمَّ اغْسِلْنِي فِيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَ طَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ فِيهِ قَلْبِي بِتَقْوَى الْقُلُوبِ، يَا مُقِيلَ عَثَرَاتِ الْمُذْنِبِينَ”

 ثواب الدعاء في اليوم الثالث والعشرين من رمضان

“مَنْ دَعَا بِهِ مَرَّ عَلَى الصِّرَاطِ كَالْبَرْقِ الْخَاطِفِ مَعَ النَّبِيِّينَ وَ الشُّهَدَاءِ وَ الصَّالِحِين”.

صور دعاء يوم 23 رمضان 1441

دعاء 23 رمضان
دعاء 23 رمضان