الان تنزيل تحديث لعبة فورت نايت Fortnite التحديث الجديد أهم المزايا والمفاجآت التي تحملها اللعبة للمستخدمين

Mahmoud
2020-05-17T01:53:35+02:00
منوعات
الان تنزيل تحديث لعبة فورت نايت Fortnite التحديث الجديد أهم المزايا والمفاجآت التي تحملها اللعبة للمستخدمين

تحديث Fortnite هي لعبة مشهورة جدًا ، ويستخدمها الملايين من المعجبين حول العالم ، وهي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في ألعاب مثل Bebji. اعثر على أهم الميزات الجديدة فيه. ما هو مفاجآت اللعبة و APEC تفاجئ اللاعبين في بداية كل تحديث للعبة الآن على بعد بضعة أيام فقط من تحديث لعبة فارس القلعة.

تحديث لعبة فورت نايت

من المتوقع أن يحتوي آخر تحديث للعبة ، Fort Fort ، على العديد من الميزات الفريدة والميزات الإضافية ، ويضيف بعض نقاط الضعف الصاروخية الجديدة والقوية ، ووجود قاذفة طائرات يسهل حملها وضربها بسرعة ، يمكن للاعبين أن يكونوا جيدين عند الإطلاق السيطرة عليها ، ونزول سلاح آخر يسمى ميستي بوب ، دو إنها واحدة من أقوى قاذفات في لعبة Fort Fort ويمكن التحكم فيها بسبب عبد الطائرة.

تنزيل لعبة فورت نايت

أعلنت الشركة المصنعة للعبة ، Fort Knight ، أنها متاحة لجميع هواتف Android و iPhone ، وسيجري التحديث الجديد العديد من الإصلاحات التي دمرتها التحديثات السابقة وإصلاح جميع العيوب ، شريطة أن يتم تحديث Fort الجديد قبل نهاية مايو 2020 فارس.

تنزيل تحديث لعبة Fortnite

كما تمت إضافة مرحلة الحفل الملكي إلى اللعبة ، أعلنت APIC Games أن مستخدمي لعبة Fortnite قد وصلوا إلى أكثر من 350 لاعبًا حول العالم ، وأنفق لاعبو شهر أبريل الماضي أكثر من 3.2 مليار ساعة في اللعبة أعلنت شركة APIC للألعاب عن الموعد الرسمي لتنزيل أحدث نسخة من لعبة Fort Fort منذ 16 يومًا ، وسيجلب هذا التحديث العديد من المفاجآت والإضافات الفريدة ، وفي الوقت نفسه ، تضيف اللعبة العديد من المزايا إلى اللعبة ، مما يزيد من حماسة اللاعب.

من هنا التحديث هنا

رابط مختصر