تردد قناة ساب على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
منوعات
تردد قناة ساب على النايل سات 2020

تردد القناة الفضائية “Frequency Channel SAB TV” على القمر الصناعي نايل سات ، هو قناة ترفيهية هندية متنوعة مخصصة للشركات العائلية التي تعتمد على الاحتفالات العائلية. ساعة بدون توقف بالعمل على الأقمار الصناعية ، القناة قديمة في عالم القنوات الفضائية ، لكنها أثبتت نجاحها وتؤثر على المشاهدة الهندية ، وهذا من عملها الناجح والمثير للاهتمام للغاية.

تأسست القناة في عام 1999 لأنها واحدة من أهم القنوات الترفيهية في الهند وجميع آسيا. تبث حتى الآن الأعمال الدرامية المختلفة بين الكوميديا ​​والرومانسية والخيال العلمي والدراما الصامتة ، وحققت أعلى نسبة مشاهدة وهذا يثبت نجاحها وشهرتها بين العديد من القنوات المتشابهة لها على التلفزيون الهندي.

لمتابعة أهم الأعمال الهندية ومسلسلات الدراما المختلفة على قناة SAB TV ، يمكنك الآن ضبط الجهاز على التردد الجديد للقناة ومشاهدته خلال اليوم 24 ساعة دون تشفير القناة ومتابعتها على جميع أعمال جديدة من مختلف الكوميديا ​​والرومانسية على آخر تردد للقناة من خلال الجدول الزمني التفصيلي للقناة وكل ما يخصها للاستمتاع بأجمل البرامج والأعمال بدون تشفير دون الاشتراك في قناة مجانية تعمل 24 ساعة في اليوم ويمكنك مشاهدتها على القمر الصناعي نايل سات 201 على التردد التالي.

احدث تردد لقناة ساب 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11881 (H)27500 – 3/4HD

تقدم القناة العديد من الأعمال ولا تقتصر على فئة واحدة من الدراما ، ولكنها تقدم الكوميديا ​​الساخرة لقصص الحب الأبدي التي يعيشها بعض الناس ، حيث تقدم الأعمال المسرحية الساخرة للعادات الرومانسية والعادات غير المرغوب فيها.لكنه يعرض أيضًا الأعمال الرومانسية الجميلة التي تنتظر المشاهدين للاستمتاع بها ومشاهدتها ، حيث تعرض برامج الخيال العلمي ، ولكن بطريقة مضحكة ومسلية للمشاهدين.

رابط مختصر