تردد قناة آزال على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
2020-05-29T10:10:55+02:00
منوعات
تردد قناة آزال على النايل سات 2020

احدث تردد لقناة اليمن الفضائية “أزال” على القناة الفضائية اليمنية (نايل سات) وهي قناة يمنية جديدة ذات توجه سياسي مستقل. مصالح اليمن والجمهور العربي. تبث قناة أزال اليمنية العامة البث التلفزيوني المباشر على الإنترنت على شاشة تلفزيون القمر الصناعي يوتيلسات بالقرب من يوتلسات 7 غرب أ. من خلال ضبط احدث تردد لقناة المستقبل في حدود 7 درجات غربًا ، يمكنك بسهولة استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات ومتابعة قناة أزال الفضائية على موقعها الرسمي.

نجحت القناة منذ انطلاقها على القمر الصناعي نايل سات في اجتذاب عدد كبير من المشاهدين ، لذلك أصبحت من القنوات ذات الرؤية العالية والشعبية ، وقد اجتذبت الكثير من الاهتمام في اليمن وجميع دول العالم.

تسلط قناة أزال الضوء على جميع المشاكل التي يعاني منها الأشخاص المناسبون وتعرضها على الشاشة حتى يصلوا إلى المسؤولين لحل هذه المشاكل في أقرب وقت ممكن.

نعرض لك جدولا مفصلا لآخر التغييرات المضافة إلى قناة أزال الفضائية الجديدة على جريدة وطن نت ونوضح لك التردد الصحيح على قمر نايل سات يمكنك تشغيل القناة على جهاز الاستقبال بالمعلومات التالية في الجدول أدناه: اسم القناة في قائمة القنوات هو Azaal TV. يتم بث القناة 24 ساعة في اليوم أو تشفيرها مجانًا.

احدث تردد لقناة آزال 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11746 (V)27500 – 5/6SD

 

منذ إنشائها ، تم تخصيص قناة أزال لتقديم أفضل البرامج والمقاطع المختلفة لجذب تقدير العديد من المشاهدين ، مثل أبحر ونجمة أزال ، والعديد من البرامج الحوارية الأخرى ، والتي فازت لأنها توفر برامج مفيدة للجماهير العربية. تقدير العديد من المتابعين. القناة مجانية تمامًا على أقمار نايل سات ، ويسعدنا تلقي تعليقاتك على القناة وحلول المشكلات المتعلقة بتلقي القناة على جهازك على موقعنا.

رابط مختصر