تردد قناة مناسبات على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
منوعات
تردد قناة مناسبات على النايل سات 2020

قناة احدث تردد لقناة مارابيا الفضائية على قمر نايل سات هي قناة عربية تبث أحداث الأفلام وأعياد الميلاد ورسائل التهنئة على شاشتها ، وهي قناة فريدة تقدم خدمات عالية الجودة عبر شاشة التلفاز. تقدم قناة Occasion Channel سلسلة من الإعلانات التي يمكنها عرض أحداث خاصة وفقًا لتفضيلاتك ، ومن ثم يهتم عدد كبير من المشاهدين بتقديم التهاني والسرور للأحباء والأصدقاء. يتم بث القناة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم أو 24 ساعة بدون تشفير.

يمكنك مشاهدة قنوات البث المباشر فوق 8.0 درجة غربًا على الجانب الغربي ، وتعيين بيانات استقبال القناة من خلال الجدول أدناه للحصول على أفضل إشارة.

اليوم نقدم لكم التردد الجديد والتردد الصحيح لقناة المناسبات الفضائية على القمر الصناعي “نايل سات” على الموقع ، والآن نقدم جدولاً مفصلاً بمعلومات القناة لتلقي أفضل جودة قوية على جهاز الاستقبال الخاص بك إشارة. اسم القناة في قائمة قنوات جهاز الاستقبال هو Marabia TV ، يرجى الاطلاع على التفاصيل.

احدث تردد لقناة مناسبات 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 5/6SD
 اسم القناة على قائمة القنوات “monsbat TV“

 

بمجرد إدخال أي تغييرات جديدة على بيانات القناة الفضائية Occasions على Eutelsat 8 West B ، سيتم تحديث معلومات القناة ، ويسعدنا تلقي تعليقاتك واستفساراتك حول تغييرات معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على جهاز الاستقبال.

رابط مختصر