تردد قناة Hum TV على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
منوعات
تردد قناة Hum TV على النايل سات 2020

احدث تردد لقناة هم تي في الفضائية على قناة هم تي الفضائية على قمر نايل سات وهي قناة باكستانية تعرض العديد من المسلسلات الشيقة باللغة الباكستانية. راديو باكستان هذه هي القناة غير المجانية المشفرة من Orbit Showtime Orbit Showtime OSN OSN على قائمة Pehla ، وهي تعرض العديد من البرامج التلفزيونية عالية الجودة لعرض أجمل المسلسلات وأكثرها إثارة.

من حيث التصنيفات ، تعتبر قناة Buzz TV واحدة من أهم القنوات في باكستان لأنها حصلت على العديد من المكافآت ، وحصلت على نسبة كبيرة من المشاهدات في وقت قصير وبعد النجاح غير المتوقع للقناة وعملها حصلت الأعمال المقدمة على العديد من المكافآت وتعتبر واحدة من أنجح البرامج التلفزيونية في القنوات على مستوى باكستان ، حيث تقدم محتوى هادفًا ومثيرًا.

تتبع استقبال البث الفضائي والترددات الجديدة الصحيحة لقناة هوم تي في الشرق الأوسط التلفزيونية الباكستانية في الشرق الأوسط ، وشاهدها على القمر الصناعي نايل سات 24 ساعة في اليوم دون ترميز آخر تردد ، وانتبه إلى كل جديد على القناة المحتوى الآن ، يمكنك تنزيل التردد الجديد لقناة باكستان الفضائية من خلال القائمة التفصيلية لجميع معلومات ضجة القناة ومتابعة جميع المحتويات الجديدة بدون تشفير.

احدث تردد لقناة Hum TV 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11881 (H)27500 – 3/4HD

 

تقدم القناة العديد من الدراما الواقعية والتاريخية والرومانسية والغامضة والمثيرة ، لأن القناة تنقل عادات وتقاليد الدولة الباكستانية إلى جميع الجماهير من خلال العديد من الأعمال الدرامية المثيرة للاهتمام لأنها تجسد واقع الحياة معنا قصص مماثلة ومع ذلك ، من منظور امتلاك عاداتهم الخاصة ودراما الخلفية التقليدية في الحياة اليومية ، يعد هذا أحد عوامل نجاح القناة واستمرار بثها.

رابط مختصر