تردد قناة SET Middle East على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
منوعات
تردد قناة SET Middle East على النايل سات 2020

قناة الشرق الأوسط الهندية هي احدث تردد لقناة “ميدل إيست سيت تردد” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، وهي إحدى القنوات الترفيهية الرئيسية في الهند ، تأسست عام 1995 وأصبحت قناة فاخرة تم إنشاؤها على التلفزيون الهندي. يوفر مجموعة كاملة من البرامج التي تلبي احتياجات جميع الأعمار.هذه البرامج تم إنشاؤها من قبل الشخصيات البارزة التي تم تصويرها أمامك ، وهي قنوات هندية مشفرة يتم تشغيلها من خلال برامج Pahla المجانية غير المحدودة.

قناة الشرق الأوسط هي أول قناة تعرض أفلام الجريمة في سلسلة مؤامرات درامية مثيرة ومثيرة ، وهي أول قناة فريدة من نوعها منذ فترة طويلة ، والتي أذهلت الجميع وفاقمت تشويق وإثارة مشاهدي القناة ومتابعيها.

لمشاهدة القنوات الست الرئيسية في الشرق الأوسط ومتابعة كل محتوى جديد في أفلامها وعروضها المثيرة والمثيرة ، يمكنك دائمًا تتبعها من خلال ترددات القناة الجديدة وأحدثها وعرضها من خلال جدول مفصل كيفية متابعة القناة 24 ساعة في اليوم عبر الأقمار الصناعية وشاهد كل المحتوى الجديد في الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية على Set Middle East. اسم القناة في قائمة القنوات هو SET الشرق الأوسط Sony Entertainment TV ، يرجى اتباع المعلومات التفصيلية.

احدث تردد لقناة SET Middle East 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11881 (H)30000 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “SET Middle East

Sony TV Entertainment هي MAX ، SAB ، PIX ، MIX ، Six ، KIX ، PAL ، MAX2 ، AATH ، AXN ، ANIMAX ، Today’s Titles ، Ag Tak ليس ذلك فحسب ، بل تعرض أيضًا عروض وأفلام كوميدية ، وقد فازت بـ 42 مليون أسرة في الهند و 300 مليون مشاهد حول العالم. نجاحها واستقرارها حتى الآن.

رابط مختصر