تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
2020-05-04T05:28:53+02:00
منوعات
تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2020

احدث تردد لقناة سكرين شانيل السينمائية قناة الشاشى موفي تشانل هي قناة فضائية تبث مباشرة على أقمار نايل سات ، تعرض أهم وأحدث الأفلام العربية الحصرية والأكثر شعبية وشعبية بين الجمهور. هي واحدة من القنوات الفريدة الجديدة ستُبث القناة قريباً على قناة فضائية وستحقق نجاحاً كبيراً في المستقبل القريب ، وستُبث القناة مجاناً على مدار 24 ساعة بدون تدخل أو تشفير.

تبث قناة الشاشة سينما جديدة على القمر الصناعي يوتيلسات بجوار النايل سات على مدار الساعة ، وهي القناة الأحدث للأفلام العربية الجديدة والحصرية على القنوات الفضائية ، كما أنها منافسة جديدة في نفس المجال لمشاهدة الأفلام الحصرية في دور السينما – سينمات القاهرة. – فيلم كبير – سينما روتانا تعرض العديد من القنوات الفضائية الأخرى أفلامًا على شاشات حصرية للسينما المصرية على الشاشة ، يتبعها جمهور كبير في العالم العربي وحول العالم.

نوفر لك اليوم أحدث ترددات القنوات الفضائية لجميع الأقمار الصناعية  ، يوجد الآن جدول مفصل يحتوي على معلومات البث عبر الأقمار الصناعية لأحدث دور سينما القناة المحدثة المستلمة من آخر تغيير لقنوات الأقمار الصناعية نايل سات. أدخل التردد التالي لمشاهدة حزمة الفيلم الجديدة المثيرة على قناة الشاشة في جهاز الاستقبال الخاص بك.

احدث تردد لقناة الشاشة سينما 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “El Shasha Cinema

هذا هو التردد المتاح والصحيح لقنوات شاشة السينما الفضائية. سيتم تحديث معلومات جدول التردد على الفور عندما يكون هناك أي تغيير جديد في البيانات الخاصة للقناة. يسعدنا تلقي تعليقاتك واستفساراتك حول التغييرات في معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على جهاز الاستقبال ، ونأمل أن تستمتع بالمشاهدة.

رابط مختصر