تردد قناة زايد للقرآن الكريم على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
2020-05-04T05:27:51+02:00
منوعات
تردد قناة زايد للقرآن الكريم على النايل سات 2020

احدث تردد لقناة زايد للقرآن الكريم “قناة زايد للقرآن” على قمر نايل سات ، وهي قناة تبث القرآن طوال اليوم ، حيث يبث العديد من كبار اصوات الشيخ والقراء العرب على الانترنت على شاشة تلفزيون القران طوال اليوم و 24 يوما كاملة. لا تدخل أو تشفير مجاني لساعات البث الديني غير الهادفة للربح مجموعة من القراء الذين حاولوا تلاوة كتاب الله وتلاوة آياتهم عزفوا آيات القرآن ، وكان كل مسلم في العالم العربي وحول العالم يتبعه.

نقدم لكم اليوم أحدث ترددات القنوات الدينية الإسلامية على موقع وطن نت. بعد التغييرات الأخيرة في القناة نعرض لكم التردد الجديد لقناة زايد ، تعد قناة زايد واحدة من أفضل البث في القرآن الكريم وواحدة من أشهر القنوات في هذا المجال ، بأعلى التصنيفات في التاريخ.

التردد الجديد والتردد الصحيح لقناة زايد الفضائية المستخدمة للقرآن الكريم على قمر “نايل سات” يأتي الآن مع جدول تفصيلي يحتوي على معلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة جودة قوية على جهاز الاستقبال الخاص بك.

احدث تردد لقناة زايد للقرآن الكريم 2020

10727
افقى
معدل الترميز
27500
الاستقطاب

 

بعد إجراء أي تغييرات على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A ، سيتم تحديث معلومات تردد القنوات الفضائية للقرآن الكريم في زايد على الفور ، ويسعدنا تلقي تعليقاتك واستفساراتك بشأن التغييرات التي تطرأ على معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على جهاز الاستقبال.

رابط مختصر