تردد قناة المدارية على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
منوعات
تردد قناة المدارية على النايل سات 2020

احدث تردد لقناة المدارية الجديدة على “قناة المدرية الفضائية” النايل سات قناة سودانية مصممة لنشر العدل والديمقراطية بين الشعب السوداني من أجل تحقيق الهدف الرئيسي المتمثل في الحب والتعايش السلمي. غير منقطع أو مشفر ثانيًا ، هناك عدد كبير من المشاهدين في السودان ودول حول العالم ، نقدم لكم احدث تردد لقناة المسار السوداني على النايل سات على موقعنا وكيفية تنزيل القناة إلى جهاز الاستقبال.

المدارية السودانية تبث من العاصمة البريطانية لندن ، وهي قناة عربية مسؤولة عن شؤون السودان والقرن الأفريقي وحزام السافانا. تحت الإشراف والإدارة ، تعتبر القناة من أهم وأشهر القنوات الفضائية السودانية على القمر الصناعي لمحتواها الجاد والهادف ، وهي ملتزمة بنقل الأخبار وتتبع كل ما حدث مؤخرا في ولاية السودان ولها جمهور في أنحاء البلاد. جذب الانتباه على نطاق واسع.

أهداف المدارية السودانية

يهدف مدار القمر الصناعي في السودان إلى نشر مبادئ المحبة والسلام ، واكتساب مبادئ الحرية والديمقراطية ، وتحقيق العدالة والتعايش السلمي بين الناس ، للمساهمة في إحياء وتنمية السلطنة في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الناس في تلك المناطق ، يسعى تلفزيون المدارية السوداني إلى ترسيخ القيم الأصلية بين الجمهور لمواجهة التعصب والتطرف والرعب في السلطنة. عقيدة.

قناة المدارية بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث في الوقت الحقيقي للقنوات الفضائية على الإنترنت بالطرق التالية: قم بزيارة الموقع الرسمي للقناة ، ثم انقر فوق البث في الوقت الحقيقي ، ويمكنك مشاهدة البث في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، كما يمكنك متابعة أخبار قناة Madaria TV الجديدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter ، أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والبرامج الإخبارية التي تبث على القناة من خلال موقع YouTube الشهير.

احدث تردد لقناة المدارية 2020

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11334 (h)27500عامودي3/4
نايل سات11340 (H)27492عامودي3/4
رابط مختصر