تردد قناة دي إم سي أطفال على النايل سات 2020

سارة محمد حراز
منوعات
تردد قناة دي إم سي أطفال على النايل سات 2020

احدث تردد لقناة DMC Kids على القمر الصناعي نايل سات قناة DMC Kids قناة للأطفال تتوق لتزويد الأطفال بالعديد من أفلام الرسوم المتحركة وسيتم بثها على القمر الصناعي النيل في الفترة القادمة السبت ، يجب أن تبث القناة الإرسال على مدار 24 ساعة كقناة مجانية ، لأن القناة لا تتطلب أي اشتراكات شهرية مثل قنوات الأطفال المشفرة الأخرى ، وتتطلب إضافتها وتشغيلها اشتراكات شهرية أو ثانوية ، وما إلى ذلك.

مثل جميع قنوات الأطفال الأخرى ، من المتوقع أن تعرض DMC Kids مجموعة متنوعة من أفلام الأطفال ، مثل الرسوم المتحركة “Tianlun” و “Pemba” و “Snow White” و “The Missing Princess” و “Toy Story” وأجزاء أخرى “Taishan” “و” ريبونزيل “، وأفلام الرسوم المتحركة الأخرى التي يحبها الأطفال ويستمتعون بمشاهدتها ، ومن المتوقع أن تحصل قناة “DMC Children” على تصنيف عالٍ لأنه عادة ما يكون هناك فريق متميز يعتمد على الشبكة التي تدير قناة “DMC”.

وبالنظر إلى أنه من المتوقع إطلاق قناة “DMC Children” في الأيام القليلة القادمة ، فسوف نقدم لك تردد القناة من خلال جدول زمني شامل ومفصل يحتوي على جميع المعلومات حول القناة بحيث يتمكن جميع المتابعين والمنظرين يمكنك إضافة القناة من هذا التردد وانتظر بدء البث.

احدث تردد لقناة دي إم سي أطفال 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11449 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “dmc kids

هذا لا يعني أن قناة “DMC Kids” هي قناة للأطفال يمكن للأطفال فقط مشاهدتها ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة للأطفال. قنوات الأطفال كلها قنوات عائلية ، وتتضمن شبكة قنوات DMC مجموعة من القنوات المختلفة التي تم تنشيطها وقناة DMC التلفزيونية الدرامية ، وقناة “DMC Sports” ، وقناة “DMC News” ، وقناة “DMC Drama” حصلت على تصنيفات وسمعة عالية على الفور.

رابط مختصر