اشارة قوية تردد قناة الأنوار الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات Alanwar TV

سارة محمد حراز
منوعات
اشارة قوية تردد قناة الأنوار الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات Alanwar TV

قناة الأنوار الفضائية هي قناة شيعية إسلامية ، وفي أيدي عدد كبير من الرؤساء ، يتم عرض جميع التعاليم الشيعية على مدار اليوم في مقدمة جميع البرامج الدينية المتعلقة بالتعاليم الشيعية لتعريف الإسلام على الشعب العراقي. أساس المذهب هو 24 ساعة من البث المجاني بدون توقف ، تقدم القناة بثًا فضائيًا مجانيًا غير مشفر وتقدم العديد من البرامج المخصصة للمجالات الدينية ، من الفتاوى إلى النساء ، وتفسيرات للقرآن وبرامج دينية أخرى مفيدة في المجال الديني الشيعي.

تم بث قناة الأنوار على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد وجلاكسي عام 2004. وقد تم إنشاء القناة بمساعدة ابن شقيق مرتضى صادق حسين الشيرازي حتى وصلت قناة الأنوار إلى العالم من خلال بثها في لندن. حتى الآن ، لكن مكتبها الرئيسي في الكويت ، لكن هناك مكاتب عديدة في سوريا والولايات المتحدة ولبنان وإيران ودول أخرى ، تعرض القناة برامجها باللغة العربية ، لكنها تعيد التفكير في قنواتها باللغة الإنجليزية ، ولا شك في أن قناة الأنوار الفضائية هي من أهم القنوات الدينية الناجحة والناجحة المكرسة للشيعة والعديد من المشاهدين في العالم. راقب عقيدته الشيعية طوال اليوم لإظهار برامجه الدينية المتنوعة.

قناة الأنوار بث مباشر

يمكنك الآن مشاهدة كل المحتوى المعروض على قناة أنور الفضائية مباشرة من جميع أنحاء العالم من خلال خدمة البث المباشر على الموقع الرسمي لقناة أنور الفضائية على الإنترنت للتأكد من أن جميع متابعيها لن يفوتوا القناة كل يوم على مدار اليوم تظهر ، نوفر لك الوصول المباشر إلى موقع البث المباشر بالضغط هنا ومشاهدة البرامج الدينية على مدار 24 ساعة ، دون الحاجة إلى إيقاف البث المباشر على الإنترنت ، فهو مجاني وغير مشفر لأن القناة على Facebook و Twitter وجميع مواقع الشبكات الاجتماعية على موقع يوتيوب لديها حساب ، الفرصة لمشاهدة جميع المحتوى المعروض على القناة بسهولة.

احدث تردد لقناة الأنوار 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12054 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Anwar TV
رابط مختصر