اشارة قوية تردد قناة بى فور يو بلس الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات B4U plus

سارة محمد حراز
منوعات
اشارة قوية تردد قناة بى فور يو بلس الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات B4U plus

تردد القناة الفضائية “F4 Channel B4U Plus” على القمر الصناعي نايل سات هي القناة الهندية التي تعرض أجمل الأفلام الجديدة والأفلام الحصرية والحلقات التلفزيونية ، بالإضافة إلى أجمل الأغاني من الأفلام الشهيرة والمشهورة والشعبية ، تبث القناة محتواها باللغة الهندية ، لكن الترجمة إلى اللغة الإنجليزية لا تعرض العربية كما تقدم القناة برامج لتصنيف الأفلام الهندية المعروضة في دور السينما والتصويت للجمهور حتى يتمكنوا من التصويت كل يوم لمشاهدة أجمل 10 أغنيات في أشهر الأفلام.

تعد قناة B4U Plus من أشهر القنوات الفضائية في الهند ، وهي تنتمي إلى شبكة قنوات B4U وهناك قناة B4U ، وهي الدبلجة الهندية الشهيرة والترجمة العربية ، وفي وقت قصير أثبتت B4U Plus بطرق عديدة. قناة فضائية في نفس المجال يعود ذلك إلى تنوع القناة واحترافها ، حيث يتم بثها مباشرة على الإنترنت على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشفير.

للتحقق من تردد القناة الفضائية الهندية B4U Plus بعد التحديث الأخير ، هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد تغيير القناة الفضائية B4U Plus على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A بالقرب من Nilesat ، والآن مع جدول معلومات قناة مفصل للحصول على إشارة قوية بأعلى جودة ووضوح ، حتى تتمكن من مشاهدة القناة على جهاز الاستقبال بطريقة واضحة وواضحة ، تحتاج إلى معرفة التفاصيل.

احدث تردد لقناة بي فور يو بلس 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “B4U Plus

 

يتضمن Indian P4U TV خريطته ، وسلسلة من البرامج المستهدفة ، مثل البرامج الموسيقية التي تهم الجمهور ، وكذلك بعض الأفلام والمسلسلات القديمة والجديدة. عندما تتغير أي بيانات جديدة ، سيتم تحديث معلومات جدول القناة. على القمر الصناعي ، في Tekke ، نقدم لك جميع الأشياء الجديدة والفريدة في عالم التردد ، ونأمل أن تكون لديك تجربة مشاهدة ممتعة.

رابط مختصر