اكتشف ما تخفيه انثى الدلو!

جودي محمود
الابراج
اكتشف ما تخفيه انثى الدلو!

اكتشف ما تخفيه انثى الدلو! امرأة الدلو  مبدعة جدًا، وذلك لأنها تحب التفكير خارج الصندوق، ولا تحب المشي مع الناس، ولا تحب حقًا أن تكون في بيئة تقليدية، والتي لديها العديد من العادات والمعتقدات المماثلة، في هذا المقال سوف نعرض صفات انثى برج الدلو.

اكتشف ما تخفيه انثى الدلو!

تتميز أنثى برج الدلو ببعض الصفات التي تميزها عن اي انثى اخرى، فإليك أهم صفات انثى برج الدلو:

اقرأ أيضًا: صفات برج الميزان المرأة : الحب والصداقة والعمل لدى هذا البرج

مميزات أنثى 

ولدت برج الدلو بين 20 يناير و 18 فبراير وإحدى علامات الهواء، وتتميز امرأة برج الدلو بعدد من الخصائص التي تجعلها فريدة من نوعها، منها:

 تحب بعمق

تعتبر امرأة الدلو واحدة من أولئك الذين هم في حب عميق، في حبها للناس نقي وصادق وقوي جدًا، وذلك لأنها تطور مشاعر عميقة جدًا للشخص الذي تحبه وتعمل بجد تقوية الرابطة بينهما هي قوى جدًا، مقرونًا بحبها للإخلاص، يجعل حبها مميزًا.

تحب التعلم 

  • تحب فتاة الدلو دائمًا أن تتعلم الكثير من الأشياء الجديدة، مما يجعلها شخصًا متجددًا ونموًا.
  •  تستخدم العديد من المصادر للمعلومات مما يجعل معرفتها شاملة ولا تتوقف عن التعلم أبدًا ولكن هناك دائمًا شيء جديد لتتعلمه ولهذا فهي تستمتع بالمشاركة في مناقشات مفيدة للتعبير عن أفكارها وحبها استمع للآخرين وتعلم منهم.

لا تستطيع الكذب

برج الدلو لا يكذب، ولا يعرف ماذا يفعل، وإذا قررت الكذب، فعادة ما تواجه مشكلة ؛ نظرًا لأنها تواجه صعوبة في اختلاق كذبة والالتزام بها، نادرًا ما تلجأ فتاة الدلو إلى الكذب، مفضلة الصراحة والوضوح ؛ لأن الصدق يحفظها من المواقف غير السارة، إن كانت كذلك كذبت.

عفوية

تعتبر امرأة برج الدلو شخصًا عنيدًا للغاية، فهي تبتعد عن التظاهر، ولا تحب الأشخاص المتكلفين، ولكنها تحب أن تكون هي نفسها وأن تظهر شخصيتها الحقيقية، والتي تعيش من أجلها دائمًا في الوقت الحالي وتختبر بعيدًا عن الروتين ومملة ومثيرة وغير عادية، وهذا ما يجعلها توقعًا غير عادي، بالإضافة إلى ذلك هذا يغذي حماسها، لذلك يستمتع أصدقاؤها دائمًا بالتواجد معها.

تمتلك معتقداتها الخاصة 

  • امرأة برج الدلو لديها أفكارها ومعتقداتها الخاصة بها ونظرتها الخاصة للحياة، لذلك عادة ما تكون أفكارها مختلفة ولا تشبه أي شخص آخر، وتتمتع بقدر كبير من الاستمتاع الفكري يتجاوز إجراءات اتباع تلك الأفكار. 
  • الاستقلال العظيم، و لها مسار حياة مختلف، تصر نساء الدلو على استخدام أفكارهم وآرائهم إنها خاصة جدًا ولا تسمح لأي شخص بمخالفتها، ولديها أيضًا قواعد حياتها الخاصة، والتي لا تنبثق عن الآخرين، ولكنها خلقتها بنفسها، ولا تهتم بما يعتقد الآخرون عنها.

اقرأ أيضًا: هل تعرف ماذا تكون عيوب رجل برج الجدي

عيوب أنثى برج الدلو

لدى مالكي الكوكبة عيوب مختلفة، كما أن لدى فتيات الدلو بعض الخصائص المعيبة، لكنها لا تنطبق بالضرورة على جميع فتيات هذه الكوكبة وهذه العيوب هي:

البرود

  • قد يعتقد بعض الناس أن امرأة برج الدلو باردة عاطفياً ولا تتمتع بهذا الدفء العاطفي لمعظم الأشياء، هذا صحيح. 
  • إنها تُظهر للناس أنها باردة، لأنها لا تحب أن يقترب منها أشخاص لا يستحقونها، لذا فهي تستهزئ، لكنها قد تنفر بعض الناس، حتى لو كانت لا تهتم مع هذا الشيء.

 تحب الانعزال

  • لا تحب امرأة الدلو أن تكون دائمًا حول الناس، لكنها تفضل الابتعاد عنهم لتجمع نفسها وأفكارها حتى تتمكن من إعادة الشحن، الأمر الذي يؤدي إلى قلة الأشخاص في حياتها، وهو أمر سيء لعلاقاتها. 
  • تأثير سلبي لأن بعض الأشخاص المقربين منها قد لا يتمكنون من تحمل الموقف كزوج وطفل ؛ لأنه كان له تأثير سلبي عليهم.

العناد

تعتبر امرأة برج الدلو واحدة من الشخصيات العنيدة للغاية لأنها تمتلك رأيها الخاص في كل شيء ولن يكون لآراء الآخرين أي تأثير أو أهمية في حياتها، لذلك فهي لا تستمع إلى أي شخص ولكنها تجعلها تشعر بالراحة و تجد شيئًا يناسب مسار حياتها وشخصيتها وأهداف حياتها وطموحاتها.

 التمرد 

  • تتميز امرأة برج الدلو بأنها من أكثر الشخصيات تمردًا، فهي تثور ضد أي شخص وأي شخص، وعندما تستخدمه في المكان الخطأ، يمكن أن يكون الشيء سلبيًا، وعندما يكون غير ضروري أو غير مناسب، يمكن أن يضر المقربين. 
  • هي شيء عظيم لها لأنها لا تقبل أي شيء يفرضه عليها أحد، بل يطلبها مستقل تماما.

اقرأ أيضًا: صفات مواليد برج شهر 9 ماغى فرح وكارمن شماس

صعبة الفهم 

تعتبر امرأة الدلو من الشخصيات التي يصعب فهمها، حيث أن شخصيتها ليست واضحة بما فيه الكفاية، ويمكن أن تجعل من الصعب بعض الشيء التعايش معها، فهم بحاجة إلى الكثير من الصبر للتعرف عليها وعلى شخصيتها .

ما رأيك في مقالتنا؟ هل توافق على تقييمنا عن اكتشف ما تخفيه انثى الدلو! اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

رابط مختصر