سبب وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة لاعب إتحاد العاصمة

Khalil Ahmed
رياضة
سبب وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة لاعب إتحاد العاصمة

سبب وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة ؟ صدمة كبيرة تركها وراءه اللاعب الراحل عن عالمنا بلال بن حمودة بالأخص أن النجم الصاعدة كان يحظى بشعبية كبيرة داخل الجزائر علي الرغم من عدم نجاحه في الإنضمام للمنتخب الأولي ولكن كان من المتوقع أن يقوم جمال بلماضي المدرب المخضرم بالإستعانة بخدمات النجم الشاب الذي قد تمكن من تحقيق أرقام مميزة هذا الموسم في الدوري الجزائري ولذلك تواجد مع منتخب بلاده للمحليين.

سبب وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة

التقارير الصحفية الرياضية كشف سبب وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة حيث قد رحل اللاعب عن عالمنا بعد تعرضه لحادث مرور عصر اليوم ولم يتمكن أحد من إسعافه إلي أن لفظ أنفاسه الأخيرة مما تسبب في صدمة كبيرة لعشاق ومتابعى الكرة الجزائرية الذي كان يتوقعون أن يكون اللاعب له دور بارز مع منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة في ظل الأرقام المميزة التي قد تمكن من تحقيقها مع إتحاد العاصمة هذا الموسم.

شاهد أيضا : من هو بلال بن حمودة.

منتخب الجزائر للمحليين قد واجه نظيره الكونغولي منذ أيام تواجد اللاعب بلال بن حمودة في التشكيل الأساسي وتمكن النجم الراحل عن عالمنا من تسجيل هدف أكثر من رائع وذلك جعل الشعور بحالة الصدمة تزداد علي رحيل اللاعب الموهوب صاحب الأربعة وعشرون عام الذي يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين وبقوة في الدوري الجزائري هذا الموسم.

أرقام بلال بن حمودة

شارك بلال بن حمودة في 30 مباراة مع فريقه إتحاد العاصمة وغاب عن ثلاثة مباريات فقط وسجيل هدفين خلال مباراتين اتحاد بسكرة وسريع غليزان وإجمالي أهدافه هذا الموسم وصل إلي 7 أهداف وتمكن من إعطاء 4 تمريرات حاسمة وذلك تعتبر أرقام مميزة بالأخص أن النجم الراحل عن عالمنا ليس مهاجم صريح ولكنه لاعب وسط ميدان مهاجم.

جدير بالذكر أن إتحاد العاصمة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري وذلك بعدما أن خاض 33 مباراة تمكن خلالهم من تحقيق 15 مباراة والتعادل في 12 مباراة ولكنه سقط في 6 مباريات ليصل لنقطة السابعة والخمسون بفارق 10 نقاط عن شباب رياضي بلوزداد الذي قد حقق اللقب.

رابط مختصر