فيديو فى أول ظهور له نور ابن هشام سليم” فكرت في الانتحار ولكنى تعلمت كيف أحب نفسي”

سارة احمد محجوب
فنون وسينما
فيديو فى أول ظهور له نور ابن هشام سليم” فكرت في الانتحار ولكنى تعلمت كيف أحب نفسي”

استضاف الإعلامى جعفر عبدالكريم خلال برنامجه” جعفر توك” على موقع الفيديوهات الشهير” يوتيوب” كل من الفنان هشام سليم، وابنه هشام سليم، فى أول ظهور لهما.

ويعد ذلك أول ظهور لنور ابن الفنان هشام سليم، بعد تحوله جنسيا، وأصبح من نورا إلى نور، الأمر الذى أحدث ضجة داخل المجتمع المصري، بعد إعلان والده تحول ابنته جنسيا إلى ذكر.

حيث صرح الفنان هشام سليم، خلال استضافته فى برنامج” شيخ الحارة والجريئة” للمخرجة إيناس الدغيدي، أن ابنته تحولت جنسيا، وأصبحت رجلا يدعى نور.

وأن الأكثر الأمور الحالية الأكثر تعقيدا، ويعاني منها ابنه المتحول جنسيا، هو عدم استخراج بطاقة حتى الآن.

وانقسمت الآراء، وأثار ذلك التصريح السوشيال ميديا، بين مؤيد للقرار، وبين معارض، ولكن الكثير وصف الفنان هشام سليم بشجاعته البالغة، وأنه يساعد ابنه فى تغيير واقعه، وأن المجتمع يبدأ فى تقبله.
وأكد نور ابن هشام سليم فى أول ظهور إعلامي له أنه فكر في الانتحار أكثر من مرة؛ وذلك بسبب أنه كان يشعر أنه إنسان غير طبيعي الأمر الذى عان منه لسنوات طويلة، ولكنه تعلم الآن كيف يحب نفسه، ويقف على قدميه من جديد، ويواجه المجتمع.

ومن أكثر الأمور الذى يعاني منها حاليا، هو عدم وجوده وظيفة حتى الآن، ويلاقى صعوبة فى ذلك الأمر، خاصة مع عدم استخراج بطاقة شخصية باسم نور.

رابط مختصر