الزمن الجميل ×صورة سهير رمزي برفقة نبيلة عبيد

سارة احمد محجوب
فنون وسينما
الزمن الجميل ×صورة سهير رمزي برفقة نبيلة عبيد

شاركت الفنانة العملاقة سهير رمزى جمهورها بصورة جمعتها بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، من إحدى السهرات المختلفة التى جمعتهما، وكانت الضحكة تملأ قلوبهم قبل وجوههم.

ونشرت الفنانة سهير رمزي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” صورة جمعتها بالفنانة نبيلة عبيد، وكان الثنائي فى كامل أناقتهما.

حيث ارتدت نبيلة عبيد فستانا أسود اللون، والفنانة سهير رمزى بالطو أبيض من الفرو.

وانهالت التعليقات على الفنانة سهير رمزى من قبل المتابعين والمحبين يفتقدون تلك الوجوه على الشاشة، وجوه لمعت فى زمن الفن الأصيل الذى لن يعود مرة أخرى.

ومن أبرز التعليقات ” سهير رمزي جمال وأنوثة وخفة دم”
” الله يحفظكم ويبارك فى عمركم”
” الله يرحم أيام الزمن الجميل”
” لحد الآن سهير رمزي ملكة الجمال”

الجدير بالذكر أن الفنانة نبيلة عبيد تشارك حاليا في مسلسل” سكر زيادة” الذى يعرض على قنوات mbc مصر، يوميا فى شهر رمضان المبارك.

مسلسل”سكر زيادة”بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، صبري فواز، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، انجي علاء، أحمد فهمي، شريف سلامة، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، خالد أنور، ماريان السيد، هنادى مهنى، من إخراج وائل إحسان.
وتدور أحداث مسلسل” سكر زيادة” فى إطار كوميدي اجتماعي، حول سيدتان تقوم بشراء نفس الفيلا من المالك، ويضطران الثنائي للعيش معا داخل نفس الفيلا، ويحدث الكثير من الصراعات وهو مأخوذ من مسلسل فورمات أجنبي، ويعتمد على وجود العديد من ضيوف الشرف.

رابط مختصر