نجمة صف أول وبجدارة……نجيب ساويرس يشيد بدور الفنانة روجينا فى مسلسل” البرنس”

سارة احمد محجوب
فنون وسينما
نجمة صف أول وبجدارة……نجيب ساويرس يشيد بدور الفنانة روجينا فى مسلسل” البرنس”

شاركت الفنانة روجينا آراء الجماهير عن دورها في مسلسل” البرنس” الذى أبدعت الفنانة روجينا فى تقديمه، وتألقت فى ذلك المسلسل من خلال شخصية”فدوى” شخصية جديدة عبقرية قام المخرج محمد سامي بتوظيفها بالطريقة الصحيحة فى شخصية روجينا.

ونشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” تغريدة لرجل الأعمال نجيب ساويرس أعاد تغريده لإحدى المتابعين

وعلق نجيب ساويرس قائلا” متفق معاك تماما مدام روجينا تستاهل تكون فى بطولة مسلسل جديد مع إن دورها فى مسلسل البرنس مش دور رئيسي لكنها أثرت عليه بشكل كبير يعنى حرفيا نجمة صف أول وبكل جدارة”

وحققت الفنانة روجينا شهرة واسعة من خلال دورها فى مسلسل البرنس، وأقنعت الفنانة روجينا جمهورها بذلك الدور المختلف عن ما قدمته روجينا من قبل، وعلى الرغم من اختلافه إلا أنها أتقنته بشكل ناجح جدا.

حيث تجسد الفنانة روجينا شخصية فدوى من مسلسل” البرنس” المعروض حاليا على قنوات dmc وهى شخصية شريرة، وغير متزنة، وتقوم بتجارة المخدرات، وهى شخصية جديدة ومختلفة على الفنانة روجينا، التى أقنعت الجمهور بذلك الدور المختلف.

مسلسل” البرنس” بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، سلوى عثمان، صفاء الطوخي، محمد علاء، إدوارد، نجلاء بدر، ريم سامي، محمد حاتم، رحاب الجمل، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف وإخراج محمد سامي.
IMG 20200518 144409 - وطن نت

رابط مختصر