بعد ملحمة البرث منى زكي: شكرا قواتنا المسلحة ربنا يصبر كل أم وكل مصري

سارة احمد محجوب
فنون وسينما
بعد ملحمة البرث منى زكي: شكرا قواتنا المسلحة ربنا يصبر كل أم وكل مصري

بعد عرض الحلقة 28 اليوم، من مسلسل” الإختيار” التى شهدت ملحمة البرث وراح ضحيتها الكثير من أبطالنا البواسل، على رأسهم الشهيد البطل أحمد المنسي.

تأثر المشاهدين من داخل الوطن العربي بمشهد استشهاد أحمد المنسي الذى راح ضحية الإرهاب الخسيس، فيعتبر مسلسل” الإختيار” من أنجح الأعمال الدرامية الفنية التى تجسد حياة أبطالنا وحبهم للوطن.

ونشرت الفنانة منى زكي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” صورة لكتيبة الراحل الشهيد أحمد المنسي، توجه من خلالها رسالة شكر إلى القوات المسلحة.

وكتبت قائلة” شكرا قواتنا المسلحة عندنا جيش مصري بنفتخر بيه وجيش تانى من أمهات وأرامل الشهداء أكيد فخورين بأبناءهم وأزواجهم رغم الفراق والبعاد”

وتابعت قائلة” ربنا يصبر كل أم وكل زوجة وكل مصري فقد عزيز من أجل أرضنا”

مسلسل” الإختيار” تدور أحداثه حول حياة الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى رفح عام 2017، أثناء تصديه لمجموعة إرهابية في سيناء، ويتناول المسلسل الجوانب الإنسانية والعائلية في حياة الشهيد أحمد صابر المنسي.

مسلسل” الإختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء، ويعتمد ذلك المسلسل على العديد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، محمد إمام، ماجد المصري، محمد وفيق، أحمد رزق، كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

رابط مختصر