بعد شائعة تدهور صحة رجاء الجداوي وفقدانها الوعي ….أيتن عامر تنفعل على مروجى الشائعات

سارة احمد محجوب
فنون وسينما
بعد شائعة تدهور صحة رجاء الجداوي وفقدانها الوعي ….أيتن عامر تنفعل على مروجى الشائعات

تداول رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإلكترونية أخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وفقدانها للوعي.

وخرجت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، وأكدت أن والدتها فى العناية المركزة، ولكنها لم تفقد الوعي، ودعت مروجى الشائعات أن يكفوا عن تلك الشائعات التى تبث الغضب والخوف، وكانت مستاءة جدا.

ومن جانبه تتضامن العديد من نجوم الفن مع الفنانة رجاء الجداوي، وانفعالهم الشديد بشأن الشائعات المنتشرة على الفنانة رجاء الجداوي.

ونشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” صورة للفنانة رجاء الجداوي، وتصريح ابنتها أميرة مختار.

وعلقت قائلة” ربنا يشفيكي ويعافيكي وترجعلنا بالسلامة ادعولها والنبي”

وتابعت قائلة” كل مرة بيتنشر أخبار غلط قلبنا بيوجعنا وبنبقى هنموت من الخوف ليكون بجد بلاش تنشروا أخبار قبل ما تتأكدوا، هتستفيد إيه لو أنت اللى نشرت خبر مفجع قبل غيرك كده يعنى أنت جامد وجبت التايهة”

وأضافت عامر قائلة” ربنا يهديكوا كلنا اعصابنا بايظة على أهالينا وحبايبنا وولادنا متجيش أنت تزودها بخبر ملوش لازمة”

الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد” كوفيد 19″ ونقلت على إثره، إلى مستشفى “مستشفى خليفة” العزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، وكانت حالتها مستقرة، ولكن ضيق التنفس، والصداع الشديد، وارتفاع درجة الحرارة المستمرة، تم دخولها إلى غرفة العناية المركزة مع تركيب جهاز أكسجين؛ نظرا لحالة ضيق التنفس.

رابط مختصر