أفضل أفلام القتال الأجنبية

Sahar Samir
تقارير عن الافلام
أفضل أفلام القتال الأجنبية

أفضل أفلام القتال الأجنبية تحوز دائمًا على إعجاب الجميع، ولا يوجد خلاف عليها، حيث لا يتوقف الحديث أبدًا عن أحداثه المشوقة، وتجعل القلب ينبض بسرعة أثناء المشاهدة، ولأننا نعلم جيدًا أن الجميع يبحثون عن أفضل الأفلام لمشاهدتها، أتينا لكم بقائمة أفلام تخطف الأنفاس، حيث تضم مشاهد رائعة، مثل فنون القتال، الدفاع عن النفس، بالإضافة للأفلام التي تأتي بضخامة الإنتاج التي تبهرنا دومًا، والمشاهد الحركية التي تركز على الانضباط والمثابرة من أجل تحقيق النجاح.

أفضل أفلام القتال الأجنبية

الأفلام عالم آخر وطريق مختلف للشعور بالمتعة والإثارة، وأفلام القتال من أشهر وأفضل الأفلام التي يحرص عدد من الأشخاص أن يشاهدها حيث تحتوي على مشاهد مليئة بالحركة والإثارة. وبعضها يسرد مشاهد للدفاع عن النفس، ويلجأ لمشاهدتها الكثير من أجل الخروج عن المألوف والروتين في الحياة اليومية، والانغماس في الإثارة والتشويق وإخراج الأدرينالين، وهذه قائمة من أفضل أفلام القتال الأجنبية

فيلم نادي القتال Fight Club

  • صدر عام 1999، مأخوذ عن رواية بنفس الاسم، اسم المؤلف تشاك بالانيك، بطولة براد بيت، إدوارد نورتون، هيلينا بونهام كارتر.
  • تدور أحداثه حول شاب حياته مليئة بالروتين ولا تطاق، ويعاني من مشكلة الأرق المزمن، ليس له عائلة، ولا أصدقاء مقربين.
  • وينضم لفريق علاج مرضى السرطان وخلال رحلته تتغير الأحداث وتصبح مليئة بالتشويق والإثارة.

فيلم ROGUE ASSASSIN

صدر عام 2007م، من بطولة جيت لي، جيسون ستاثام، جون لون، تدور أحداثه حول أحد عملاء المباحث الفيدرالية الذي يموت على يد قاتل محترف، يدعى روج، والذي يسعى العميل جاك كراوفورد للانتقام له، للعثور على القاتل. ولكن روج يختفي تمتامًا، وهو لا يتوقف عن السعي لإيجاده، حتى بعد مرور ثلاثة أعوام ظهر مرة أخرى لتشتعل الحرب بين القاتل المحترف و عميل المباحث الفيدرالية في إيقاع سريع ومليء بالحركة.

فيلم Rush Hour 3‎

الجزء الثالث من سلسلة أفلام قام ببطولتها جاكي شان، وكريس تاكر، صدر عام 2007 يعتبر من أفضل الأفلام القتالية، الحماسية، المليئة بالإثارة، والتي تميل للدراما مع الحركة من بطولة كريس تاكر، جاكي شان، ماكس فون سيدو. تدور أحداثه حول هان الذي يتعرض لمحاولة اغتيال أثناء سفره، وبعدها يعود كلًا من لي وكارتر للعمل معًا من أجل تكريس الحماية لامرأة فرنسية تمتلك معلومات عن العصابات الثلاثية، وعند انعقاد المؤتمر السري تحدث المزيد من الصراعات والحركة.

شاهد ايضا: مشاهدة فيلم hus ايجي بست

فيلم Knight and Day

  • صدر عام 2010 من بطولة توم كروز، كاميرون دياز، بيتر سارسجارد.
  • تدور أحداثه في إطار متميز مليء بالحركة ويغلب عليه الطابع الرومانسي في بعض المشاهد.
  • حيث الفتاة التي تدعى جون فتاة سيئة الحظ، تعجب برجل لا تعلم عنه شيئًا، غامض.
  • يتسبب في إقحامها بالمشاكل والمغامرات التي تخلق جوًا مليء بالإثارة، ويواجهان عصابات وأشخاص بالغين الخطورة.

فيلم Pain & Gain

من أروع الأفلام القتالية، تم إصداره في عام 2013، من بطولة مارك والبيرغ، دوين جونسون، انتوني ماكي، يسرد قصة من لاعبي كمال الأجسام في مدينة ميامي. يقومون بأعمال الشغب ويعيشون حياة مليئة بالاستهتار، حيث يقومون بالاختطاف، والابتزاز. وتدور أحداثه في سياق مليء بالحركة والقتال ولكنه يغلب عليه الطابع الكوميدي القائم على قصة حقيقية.

وبهذا نكون تعرفنا سويًا على أفضل أفلام القتال الأجنبية التي لا يمل المشاهدين من تكرار مشاهدتها، حيث لا تعتبر أفضل أفلام حققت مبيعات عالمية، وأصبحت أقوى أفلام الحركة والقتال وحسب، بل إنها صنعت بشكل يشعر المشاهد كما لو أنها حقيقية، دقة متناهية ساهمت لأن تكون بالفعل الأفضل

رابط مختصر