مشاهدة فيلم paranormal activity 3

وليد هوست
تقارير عن الافلام
مشاهدة فيلم paranormal activity 3

هناك الكثير ممن يبحث عن فيلم paranormal activity 3 من أجل الشعور بالخوف والرعب في وقت السهرة أو لمشاهدته مع الأصدقاء عند التجمع معهم. وهذا الفيلم له 3 أجزاء يمكنك مشاهدة الثلاث أجزاء معًا لتكون على علم كافي بكل تفاصيل الفيلم ولتشعر بمزيد من الخوف، وسوف نعرض عليك في هذا المقال قصة فيلم paranormal activity 3، ومن هم أبطاله وأراء الناس حوله لتقييم بنفسك مدى نجاح هذا الفيلم بعد مشاهدته.

فيلم paranormal activity 3

هناك الكثير ممن يفضلون أفلام الرعب، وهناك الكثير من الأفلام المناسبة لهم من ضمنها، فيلم paranormal activity 3 وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Paranormal Activity الذي بدء إصدارها خلال عام 2007م، كما له جزء ثاني قد تم إصداره في عام 2010 م. Do not watch it when you are alone”“هذه الجملة تم كتابتها على البوستر الرسمي للفيلم، من اجل إثارة وتشويق المشاهدين ولجذبهم.

قصة فيلم paranormal activity 3

قصة هذا الفيلم تدور حول انتقال أسرة إلى منزل جديد، ويبدأ بمجر انتقالهم حدوث ظواهر غريبة تراها الأسرة، فيقوم أحد من افرادها بوضع كاميرات في أرجاء البيت بأكمله. ليكن معه دليل ملموس على حدوث تلك الظواهر أمام بقية الأفراد، وبالفعل سجلتا لكاميرات أحداث غير طبيعية مثل تحرك الأشياء بمفردها، رؤية بشر يتحركون في المنزل منظرهم مخيف مع تحرك خيالات لأجسام غير طبيعية بشكل مخيف. ثم تبدأ الاحداث في الوصول إلى الذروة حيث يبدأ الأطفال في التعرض لمواقف غريبة، كالمس والسحر إلى ان يموت أحدهم، ومن هنا يبدأ الصراع بين دينس أحد أفراد الأسرة، والشيطان المسئول عن كل هذه الأحداث، ومن سوف ينتصر الشيطان أم دينس؟ هذا سوف تعرفه من خلال مشاهدتك فيلم paranormal activity 3.

فريق عمل الفيلم

هناك الكثير من الأشخاص الذين شاركوا في هذا الفيلم وعملوا على بذل قصارى جهدهم، لكي يصل هذا العمل إلى الجمهور بتلك الصورة، حيثُ مثل في هذا الفيلم كاتي فيذرستون. وسبراج جرايدين، وشاركهم كل من مارك فريد ركس، ولورين بتنر، مع كلو كسينجيري، وجيسيكا تايلر براون، وقد أخرج هنري جوست ومعه أرييل شولمان هذا الفيلم، وألف السيناريو كريستوفر لاندون.

أقرأ أيضًا: فيلم Midsommar 2019 مترجم ايجي بست

أراء حول هذا الفيلم

بعض الأشخاص وجدوا أن هذا الفيلم قد ذاع صيته على لا شيء، فمشاهد الرعب عبارة عن مشاهد يملأها الدم الأمر الذي أثار اشمئزاز المشاهدين، ولم يثر خوفهم على عكس الجزأين الأولين لهذا الفيلم. أما البعض الآخر رأى أنه أكثر الأفلام رعبًا فالفيلم تم تصويره بكاميرا ديجيتال، وكأنك تشاهد فيلم سجلته بنفسك وهذا الأمر أثار مشاعر الخوف لدى الكثير من المشاهدين.  يعتبر هذا الفيلم من أفلام الرعب وأختلف الكثير على درجة رعبه، فهناك من رأى أنه شديد الرعب ومنهم رأى انه فيلم لم يكن من الضروري العمل عليه من الأساس فعليك مشاهدته لتحكم.

رابط مختصر