كلمات الحال حالك أغنية النجم عبد عالم موازي

وليد هوست
كلمات اغاني
كلمات الحال حالك أغنية النجم عبد عالم موازي

كلمات الحال حالك أغنية النجم عبد عالم موازي”، والذي تضمن 22 أغنية، من بينهم أغنيته الشهيرة الحال حالك، وتلك الأغنية من كلمات الجادل، وألحان مبهم،  المجيد عبد الله، وقد أطلق ألبومه الذي حمل اسم” ألبوموتوزيع عصام الشرايطي، ومكياج وماستر جاسم محمد، بينما تولى تصميم الفيديو شركة روتانا قسم الديجيتال، و الأغنية  من إنتاج وتوزيع شركة روتانا.

كلمات أغنية الحال حالك

حالي لاتسال عليه الحال حالك

انت لو طيّب فـ انا ياطيب حالي

كبريائي فـ كل مره انحنى لك

والله اني ارتفع بك وانت عالي

موت احبك لو شعوري ماحكى لك

يكفي انه في وسط صدري حكى لي

ارتكي كل ضلع في جوفي حمى لك

عزوتك جيشٍ  بصدري مايبالي

انت من دونك سواد العمر حالك

دون شمسك مابقت قيمه لظلالي

بسم قلبٍ راح من صدري وجالك

في امان اللي يحبك وانت غالي

كنت دعوه يوم قالو طاب فالك

واستجاب الله دعاهم طاب فالي

يسالوني كم على الدنيا مضى لك

مادروا عمري بدا من يوم جالي

اقرأ المزيد:من هو الفنان عمر الطيب ويكيبيديا

السيرة الفنية لعبد المجيد عبد الله

كانت بدايته حين اكتشف أستاذه إبراهيم سلطان موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب معه إلى الإذاعة بجدة، وغنى فيها عبد المجيد لأول مرة في حياته عدة أغانٍ، منها لعبد الحليم حافظ، وشريفة فاضل، وكان يغني في البداية لأصدقائه طلال مداح، وعبد الحليم حافظ.

  • كان أول حفل غنى فيه كان حفل نادي الإتحاد السعودي، وكان عمره 13 عامًا، وبعد ذلك ومن خلال جمعية الثقافة والفنون تعرف على مجموعة من الملحنين الذين تعاون معهم في بداياته.
  • تعرف عبد المجيد عبدالله على الملحن سامي إحسان، والذي شجعه و قف معه وأخذه معه في رحلة فنية إلى القاهرة من أجل تسجيل بعض التسجيلات، ذلك في عام 1979م، وكانت هذه المرة الأولى التي يسافر فيها عبد المجيد خارج المملكة العربية السعودية.
  • يعتبر الملحن سامي إحسان هو الذي قدم عبد المجيد للساحة الفنية بشكل منظم، وبأعمال مميزة في القاهرة، وشاهد عبد المجيد الفنان طلال مداح الذي كان يسجل في الاستوديو بعض أغنياته، ورأى كيف يتعامل ذلك الاستاذ مع زملائه، وبدأ الفنان عبد المجيد يسجل في هذه المرحلة 4 أغنيات من ألحان الرائع سامي إحسان وهي :
  1. الصبر مفتاح الفرج.
  2. بارق الثغر. والأغنيتان من كلمات إبراهيم خفاجي.
  3. إيش علينا، من كلمات طلال سريجاني.
  4. شفتك وفي عيونك حزن من كلمات محمد الفيصل.

عبد المجيد ملحن

ظهر اسم عبد المجيد عبد الله كملحن ولأول مرة بصوت غيره في ألبوم المطرب أصيل أبو بكر الفنان المشهور، والذي طُرح في منتصف عام 1996م، وكانت الأغنية بعنوان ” أعجبك ” من ألحانه وكلمات محمد القرني.

رابط مختصر