اجل ما كان هذا حب كلمات لعبد المجيد عبد الله

وليد هوست
كلمات اغاني
اجل ما كان هذا حب كلمات لعبد المجيد عبد الله

اجل ما كان هذا حب كلمات أغنية عبد المجيد عبد الله التي ألقت رواجًا كبيرًا مع الناس، ذلك لما تتمتع به من حساسية كبيرة أصابت قلوب الناس، ويُمكن القول إن الإعجاب الكبير الذي حظت به كان لسبب قصتها وما كانت تحمله من كلمات. كما يمكن اعتبارها رغم كونها مليئة بالرومانسية إلا أنها مؤلمة ومجسدة لمعنى الحب بشكله الأصيل، كما أنه ومن خلال مقالنا هذا، سنقوم بسرد الكلمات ومعناها باستفاضة.

اجل ما كان هذا حب كلمات

كذلك يبدأ عبد المجيد عبد الله حكايته في اجل ما كان هذا حب كلمات من خلال وصف الحب الذي عاشه وكيف كان، يسرد كم كان حبًا غير حقيقي وكاذب، كما يتحدث عما فعله مع حبيبته ولم يُقدر بعد ذلك حتى يُمكن اعتباره شكلًا من أشكال الرماد والعدم، كذلك فهو لم يعتبر نفسه كائنًا ذو شخصية وإنسانًا بل كل ما كان يفكر فيه هو حبيبته… حتى نسي من يكون. كما كان يعرف ما يؤذيها، وما تتألم منها ويستطيع علاجها منه، فقد كان السند والدعم في كثير من محطات حياتها ورحلتها الصعبة خلال تجارب الحياة، كذلك على الرغم من ذلك كان عاجزًا على أن يوصل إلى قلبها، على أن تحبه مثلما كان يحبها حبًا لا مثيل له، يمكن اعتباره من طرف واحد.

كذلك لم يكن حب، فقد كان يتخيل أنها تحبه، وعاش قصة رومانسية جميلة وحده، بعدما استيقظ وأفاق على الحقيقة الموجعة أدرك كم الحزن والفقد الذي عاناه وسوف يعانيه، أصبح يحاول يتجاهل نظراتها، رغم أن قليل من حديثها وتعاملها اللطيف هو ما يجعلها حرًا ويطير في السماء. كما يحكي في نهاية الأغنية أنه ظلمها وظلم نفسه، فاته الكثير خلال هذه القصة الوهمية، فلم يكن حبًا، كل ذلك كان جزء من التلاعب النفسي والخيال، شيء اخترعه هو.

اقرأ المزيد: كلمات أغنية لو أول حكايتنا للمطرب عبدالمجيد عبدالله

كلمات اجل ما كان هذا حب كلمات

“أجل ما كان هذا حب، أجل كله تهيالي
أجل كل الحقيقة كذب
قصه عشتها لحالي
قدرت أعرف جميع اللي تبي وكنته، قدرت الغيني واتوحد مع ذاتك
قدرت اشوف جرحك وين وضمدته، قدرت اساندك في أصعب محطاتك
حلم القرب منك سهل حققته
قدرت اكون في كل اتجاهاتك
وصلت لباب قلبك يوم شرعته
عجزت أرقى ب نبضك لين خفقاتك
أجل ما كان هذا حب، أجل كله تهيالي، أجل كل الحقيقة كذب
قصه عشتها لحالي
حزين وداخلي مكسور كسرته
وانا احاول أعدي سفح نظراتك
يفرحني قليلك لين جاملته
ويجبر خاطري وهو من لطافتك
ألم وإحساس تعبني وتعبته
وخوف يهز روحي ب كل صداتك
خذاني الحلم غرر بي وصدقته
ظلمتك وانظلمت وفاتني وفاتك
أجل ما كان هذا حب، أجل كله تهيالي، أجل كل الحقيقة كذب
قصه عشتها لحالي”

معلومات عن أغنية ما كان هذا حب

كما في إطار حديثنا عن اجل ما كان هذا حب كلمات وما تحمل من تفاصيل ومعاني، تجدر الإشارة إلى هؤلاء الذين صنعوا هذه الأغنية كاملةً وأضافوا الإضافات الزاهية إليها حتى تصبح في معناها شيئًا لا يمكن عبوره بسهولة، حيث إنها من تأليف: تركي ال الشيخ، وألحان: طارق محمد. كذلك وتعتبر كلمات الأغنية مؤثرة جدًا ومليئة بالألم بالنسبة إلى كثير من الناس، في ذات الوقت تجربة تُجسد معنى من معاني الحب الراقية والحقيقية.

رابط مختصر