مواصفات وسعر infinix hot s فى السعودية

أبو أدم
تقنية
مواصفات وسعر infinix hot s فى السعودية

سعر infinix hot s، عملت Infinix مع نفس المعالج ثماني النواة كولكم 430 SoC على Hot S3X  كما فعلت مع سابقتها، يحتوي هذا المعالج على ثمانية أنوية Cortex-A53 CPU تعمل بسرعات تصل إلى 1.4 جيجاهرتز، إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Adreno 505، ومن المثير للاهتمام، أن Hot S3X يتنافس مباشرة مع أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android One للشركة، وهو Infinix Note 5، والذي يتم تشغيله بواسطة MediaTek Helio P23 SoC الذي يعمل بشكل أفضل على الورق على الأقل ومن خلال الموقع الخاص بنا موقع فكرة فن نعرض لكم تفاصيل سعر الهاتف بجميع مواصفاته الجبارة.

اقرأ أيضا:سعر بلايستيشن 5 في جرير

محتويات المقال

سعر infinix hot s

يوجد تكوين واحد فقط لـ Hot S3X، مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي، لاحظنا أنه لم يكن هناك سوى حوالي 21 جيجابايت من المساحة الخالية في التمهيد الأول، يمكن زيادة سعة التخزين حتى 128 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD.

لا تحتوي لوحة HD + مقاس 6.2 بوصة على أي حماية معلن عنها زوايا مشاهدة جيدة ورؤية جيدة في ضوء الشمس، كان من الممكن أن يكون الحد الأقصى من السطوع أفضل ، لكن الإعداد الأقل يكون مريحًا للاستخدام في الظلام، إنفينيكس اختارت نفس البطارية التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مثل تلك الموجودة في الجيل السابق Hot S3، كما أنها تدعم الشحن بقوة 10 وات.

سعره في مصر يبلغ حوالي 2275 جنيها مصريا وفي السعودية 400 ريال سعودي.

infinix hot s

تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi 802.11 b / g / n و Bluetooth و Micro-USB مع OTG ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، إن Infinix Hot S3X هو هاتف ذكي ثنائي شرائح الاتصال مزود بفتحتين من نوع Nano-SIM، وكلاهما يدعم 4G، يمكنك استخدام بيانات الجوال على بطاقة SIM واحدة فقط في كل مرة.

وبذلك انهينا مقالنا وهذه هي خاتمتنا بشأن موضوع سعر infinix hot s ولما لا وهو الشغل الشاغل للكثير ونتمنى أن ينال على إعجابكم.

رابط مختصر