أفضل موقع لشراء قوالب ووردبريس احترافية 2022 بأسعار منخفضة

وليد هوست
تقنية
أفضل موقع لشراء قوالب ووردبريس احترافية 2022 بأسعار منخفضة

بين أسطر هذا المقال سوف نخوض في الحديث وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بأفضل مواقع لشراء قوالب ووردبريس احترافية، والتي يمكنكم من خلالها تغيير شكل الموقع الخاص بك وتحسين تصميمه بالكامل في أقل وقت ممكن، مما جعل الجميع يبحث عن أفضل المواقع التي يمكن استخدامها للحصول عليها.

حيث أن هناك عدد كبير من مواقع ووردبريس التي تتواجد في الوقت الحالي والتي يجب عليك أن تختار من بينهم الأفضل والأرخص أو اختيار المواقع المجانية واستخدامها في تحسين شكل الموقع الخاص بك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي صعوبة على الإطلاق.

وسوف تتعرف خلال المقال على العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها مع التعرف على المميزات التي تنفرد بها كل قالب من هذه القوالب أيضًا والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

أفضل مواقع لشراء قوالب ووردبريس احترافية

في هذه الفقرة سوف تتعرف على أفضل مواقع لشراء قوالب ووردبريس احترافية في الوقت الحالي، حيث أن هناك العديد من المواقع التي يمكنك استخدامها في الحصول على هذه القوالب، ومن أفضل هذه المواقع ما يلي:

Avada

وهو من القوالب متعددة الاستخدام الذي يمكن أن يتم استخدامه في العديد من الأغراض، كما أن هذا القالب هو قالب الووردبريس الأكثر مبيعًا في الوقت الحالي والذي تم بيعه لما يقارب من نصف مليون نسخة منه.

كما أن هذا القالب يمتاز بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأفضل لكم، وأهم هذه المميزات هو احتواءه على العديد من الخواص والخيارات والأدوات التي يمكنك من خلالها إنشاء الموقع الخاص بك بشكل جيد وبالطريقة التي تريد أيضًا.

Sahifa

وهذا القاالب أيضًا ضمن القوالب الأشهر في الوقت الحالي والأكثر مبيعًا في المنطقة العربية على وجه الخصوص، كما يقول البعض أنه وبناء على اسمه “صحيفة” ففي الغالب هو من تصميم أحد المطورين العرب فالكلمة عربية.

وهو من القوالب التي يجب أن يقوم صاحبه بتحديثه بشكل مستمر على الأقل من يومين قبل نشر أي مقال، كما أنه من القوالب التي يمكنك تشغيلها على جميع أنواع الشاشات مختلفة المقاسات والذي يمتلك تقييم عالي جدًا بين باقي القوالب، بالإضافة إلى أنه مصمم بشكل خاص للمدونات ومواقع الأخبار أيضًا.

Enfold

وهو من أفضل أنواع القوالب التي توجد في الوقت الحالي أيضًا والذي يمكن استخدامه في العديد من الأغراض الخاصة، كما أنه يمتاز بأنه من أكثر قوالب الووردبريس سرعة في العالم في الوقت الحالي والذي يدعم جميع اللغات واللغة العربية أيضًا، بالإضافة إلى أن هذا القالب يعمل على جميح محركات البحث المختلفة ويمكنك من خلاله تحسين محرك البحث الخاص بك.

كما أن هذا القالب أيضًا من أكثر قوالب الووردبريس مبيعًا في العالم وذلك عبر ثيم فورست ويمتلك تقييم أكثر من رائع، لذلك فهو يعد من أفضل مواقع لشراء قوالب وردبريس احترافية.

Kallyas

وهو من قوالب الووردبريس الذي تم إنشاءه خصيصًا لمواقع التجارة الإلكترونية والذي يمتاز بمرونته حيث يمكن استخدامه في الكثير من الأغراض الأخرى، حيث يمكنك استخدامه في مواقع المدونات وكتابة المقالات والمواقع الإخبارية والعديد من المواقع الأخرى، كما أنه يمتلك تقييم رائح ومميز أيضًا.

ومن المميزات الذي ينفرد بها هذا القالب عن باقي القوالب الأخرى هي الخدمة الرائحة التي يمكن الحصول عليها من خلاله، بالإضافة إلى التصميمات المبتكرة والرائعة للشريط الجانبي الخاص بالموقع، مما يجعله من أفضل المواقع التي توجد في الوقت الحالي.

Herald

وهذا القالب يعد من أفضل أنواع القوالب التي توجد في الوقت الحالي والذي يستخدمه عدد كبير من الأشخاص الرابحون، كما أنه من القوالب الممتازة في حال كان الموقع الخاص بك تقدم من خلاله المدونات أو الأخبار أو حتى المجلات الإلكترونية.

ويتميز هذا القالب بسهولة استخدامه وقابليته الكبيرة للتطويع وفق الحاجة، بالإضافة إلى أنه من القوالب السريعة الذي يحتوي على العديد من الأكواد النظيفة التي تتوافق بشكل رائج مع جميع محركات البحث المختلفة.

Soledad

وهو من قوالب ووردبريس الذي يمكنك من خلاله عرض محتوى المدونات والمجلات الإلكترونية والمواقع الإخبارية بأفضل شكل ممكن، حيث يمتاز بسرعته الكبيرة لاحتواءه على العديد من الأواد النظيفة والتي تتوافق مع جميع محركات البحث المختلفة، كما يمكنك استخدام هذا القالب على جميع متصفحات الإنترنت ومقاسات الشاشة أيضًا.

ومن المميزات الفريدة التي ينفرد بها هذا القالب عن باقي القوالب الأخرى التي توجد في الوقت الحالي هو احتواءه على العديد من الأدوات والخيارات التي تعمل على أن يكون الموقع الخاص بك مميز ومصمم بأفضل شككل ممكن الحصول عليه.

الفرق بين ووردبريس المدفوع والمجاني

يوجد من قوالب ووردبريس ما هو مدفوع وما هو مجاني، وفي هذه الفقرة سوف تتعرف على الفرق بين كلًا منهما مع التعرف على المميزات والخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلالهما أيضصا، وهو كما يلي:

القوالب المجانية

هذه القوالب في الغالب ما يتم تصميمها من خلال متطوعين والتي تتوافر على العديد من مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى أنه من الممكن الوصول إلى هذه المواقع وتنزيل الملفات التي تريدد باستخدامها بشكل مجاني تمامًا.

كما أن هذه القوالب تتواجد على الموقع الرسمي للوورد بريس أيضًا بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنه من الممكن الوصول إليها وتفعيلها من خلال لوحة التحكم في الوورد بريس.

القوالب المدفوعة

هذه القوالب على عكس الممجانية تم صنعها بواسطة شركات ومطورين احترافيين وهي تتواجد في العديد من المتاجر المشهوركما أنها توجد في العديد من المواقع المتخصصة أيضًا، وحتى تتمكن من الحصول عليها لابد وأن تقوم بدفع مبلغ من المال والذي يتراوح ما بين 20 إلى 100 دولار أمريكي.

وكما هو متوقع فإن القوالب المدفوعة والمواقع الخاصة بها أفضل مواقع لشراء قوالب وردبريس احترافية والتي يوصي بها الجميع لاستخدامها، حيث يمكنكم من خلالها تصميم الموقع الخاص بك بأفضل شكبل ممكن وتصميمه بشكل مميز ينال إعجابكم أيضًا.

مميزات القوالب المدفوعة

من مميزات القوالب المدفوعة ما يلي:

  • القوالب المدفوعة تحتوي على الكثير من الأداوت المميزة التي تعمل على تصميم الموقع الخاص بك بشكل أفضل ومميز عما يمكنك الحصول عليه من خلال المواقع المجانية.
  • بالإضافة إلى أنه في حال قمت بامتلاك قالب ووردبريس مدفوع سوف تحصل على تحديث مجاني لهذا القالب مدى الحياة، مما يضمن لكم التخلص من كافة المشكلات التي يمكن التعرض لها.
  • كما أنه من خلال امتلاك قالب ووردبريس مدفوع سوف تحصل على خدمة مجانية للتواصل مع صاحب القالب في حال كان هناك أي مشكلة تريد التخلص منها وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي تنفرد بها القوالب المدفوعة عن القوالب المجانية، مما يجعلها الأفضل بالتأكيد.

اقرأ المزيد: أسماء جميع شخصيات بوكو نو هيرو الأنمى الياباني

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بأفضل مواقع لشراء قوالب وردبريس احترافية، كما تعرفتم على الكثيرمن المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع خلال المقال.

رابط مختصر