تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix للكمبيوتر برابط مباشر

وليد هوست
تقنية
تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix البرنامج المميز الذي يمتلك العديد من القدرات المذهلة، فهناك العديد من برامج التجسس التي انتشرت في الفترات الأخيرة بصورة كبيرة جدا. وفي كل يوم نشاهد نوع جديد من ملفات التجسس التي من شأنها أن تنقل جميع البيانات الموجودة على جهازك، وكذلك نقل جميع ما تقوم به على جهازك إلى الأخرين، وهو الأمر الذي من شأنه منع تمتعك بالخصوصية. علاوة على أنه من الممكن أن تتعرض لمحاولات الابتزاز خاصة إذا كانت الملفات الموجودة على جهازك تحمل العديد من المعلومات الحساسة. ومع تنوع البرامج المستخدمة للتخلص من ملفات التجسس اخترنا لكم اليوم برنامج مميز للغاية وهو برنامج combofix، فدعونا نلقي نظرة سريعة على البرنامج وأبرز المميزات التي يتمتع بها.

تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix

تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix البرنامج الذي يعد بمثابة تطبيق ذكي للغاية يمكنك من إزالة برامج التجسس والبرامج الضارة، ومن المشهور عن البرنامج أنه من البرامج السريعة والفعالة. فالبرنامج يعمل على القيام بعمليات الفحص العميقة للملفات وإعطائك تقرير مفصل عن حالة الكمبيوتر لديك، ويعد البرنامج من أدوات الحماية المصممة للمحترفين، فالبرنامج تم تصميمه من أجل مسئولي النظام وفنيين الكمبيوتر والمستخدمين الذين يمتلكون خبرات تقنية مرتفعة للغاية، ولا يجب أن يقوم باستخدام هذا البرنامج المبتدئين في المجال.

تابع المزيد: تحميل واتساب عمر الوردي ومعلومات عنه

نظام تشغيل برامج التجسس

  • فطريقة عمل البرنامج من الممكن أن تسبب العديد من التلفيات والأضرار للكمبيوتر في حالة لم تكن على علم دقيق بكل خطوة تقوم بها، فقد يصبح النظام في وقت من الأوقات غير قابل للعمل، والخلاصة أنه لا يجب على المبتدئين تجربة هذا البرنامج بأي حال من الأحوال.
  • وعلى الرغم من صعوبة التعامل مع البرنامج إلا أنه ليس من الصعب عليك تشغيله على نظام التشغيل الخاص بك، فالبرنامج يقوم بإنشاء نسخو احتياطية من الرجيستري، علاوة على إنشاء نقطة لاستعادة النظام في حالة حدوث عطل مفاجئ.
  • مع العلم أنه أثناء عملية الفحص والتنظيف يعمل البرنامج على حذف الملفات من ثلاثة أماكن على الجهاز، حيث يتم حذف الملفات من سلة المهملات، وكذلك يتم حذفها من ملفات الإنترنت المؤقتة، علاوة على حذف الملفات من temp، ولهذا ننصحك بعمل نسخة احتياطية من هذا النوع من الملفات قبل أن تبدأ في تشغيل البرنامج على الجهاز الخاص بك.

مميزات برنامج combofix لحذف ملفات التجسس

الحقيقة أن البرنامج يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي جعلته واحدا من أبرز برامج حذف ملفات التجسس، ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج:

حذف الملفات بصورة تلقائية

  • أولي المميزات التي يتمتع بها البرنامج أنه يعمل على حذف الملفات المصابة وملفات التجسس بصورة تلقائية تماما، ودون أن يكون هناك أي تدخل منك، وفي الغالب تستغرق عملية فحص النظام ما يقارب من 10 دقائق وهذا في حالة الإصابات البسيطة، ولكن في حالة الإصابات الشديدة قد يستغرق الأمر وقت أكبر من ذلك حسب حجم الإصابة على جهازك.
  • ويمتلك البرنامج القدرة على الكشف على مجموعات برامج التجسس والبرامج الضارة ومن ثم يقوم بتنظيفها بصورة تلقائية تماما دون أن يكون هناك أي تدخل منك، وهو ما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
  • وفي العادة يتم إصلاح الملفات المصابة بصورة تلقائيا تماما، وعلى الرغم من هذا ففي بعض الحالات لا يمكن حذف الملفات بصورة تلقائية، وهو ما يدعوك إلى الدخول إلى السجل الذي يحتوي على المعلومات حول كل عنصر من عناصر البرامج الضارة، ومن ثم يمكنك إزالته بصورة يدوية.

الفاعلية الكبيرة لبرنامج combofix

حسنا بعد تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix سوف تكتشف ان البرنامج يمتلك فاعلية كبيرة للغاية في عملية التخلص من ملفات التجسس بمختلف أنواعها، فالبرنامج يمتلك تقنية مرتفعة للغاية تمكنه من فحص الملفات بكل دقة، وتحديد ما إذا كان يوجد بها ملف تجسس أم لا، وفي حالة وجود ملف تجسس يقوم البرنامج بإبراز نوع هذه الملفات وإتاحة العديد من المعلومات العامة عنها.

التقارير المميزة التي يقدمها البرنامج

  • في الغالب نجد أن برامج مكافحة التجسس تعمل على حذف الملفات بصورة تلقائية، أو إتاحة خاصية الحذف اليدوي للمستخدم، ولكننا نادرا ما نجد برنامج يقدم لك تقرير عن حالة الملفات الموجودة على جهازك، وإتاحة معلومات عن نوع ملف التجسس.
  • ولكن مع برنامج combofix فالأمر مختلف تماما، فالبرنامج يعمل على تحليل الكمبيوتر الخاص بك، ويقوم بالبحث عن أي شيء ضار على الجهاز الخاص بك، من الممكن أن يكون فايروس أو من الممكن أن يكون ملف تجسس أو من الممكن أن يكون أحد الأدوات التي يستخدمها القراصنة للدخول إلى جهازك.
  • وبعدها يقوم البرنامج بالتخلص من هذه البرامج الضارة، ومن ثم يقوم البرنامج بإتاحة تقرير مفصل به العديد من المعلومات التي يمكن للمستخدمين من أصحاب الخبرة الاستعانة بها من أجل تحديد الأماكن المتضررة ومن ثم تطهير هذه الأماكن بصورة فعلية.

مجانية البرنامج

وواحدة من المميزات الأخرى التي يتمتع بها البرنامج وهي المجانية، فالبرنامج يتيح لك تحميله وتثبيته على جهازك، وكذلك الاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها بصورة مجانية تماما دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ نقدية، وهو من البرامج التي تمتلك القدرة على حذف جميع ملفات التجسس بصورة نهائية، سواء أكانت ملفات مشهورة أم لا.

التحديث المستمر للبرنامج

وأيضا من المميزات الرائعة التي يمتلكها البرنامج هي القيام بالتطوير المستمر للبرنامج وإضافة العديد من المميزات والتقنيات الجديدة التي تساعد المستخدمين على حماية الأجهزة الخاصة بهم.

فبصورة مستمرة يتم تطوير البرنامج حتى يتمكن من الكشف عن جميع أنواع ملفات التجسس والبرمجيات الضارة، وخاصة أن هذا النوع من الملفات يتم تطويره بصورة مستمرة من قبل المخترقين والهاكر، ومع التطوير المستمر للبرنامج سوف يتمكن من الكشف عن كل ما هو جديد.

طريقة استخدام برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix

  • برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix يمكنك استخدامه عبر مجموعة من الخطوات البسيطة، ولكن ما ذكرنا من المفضل أن تكون أحد المتخصصين في مجال الكمبيوتر حتى تتمكن من استخدام البرنامج بالطريقة الصحيحة.
  • ففي البداية عليك أن تقوم بإغلاق جميع برامج الحماية الموجودة على جهازك حيث لا يحدث تعارض مع البرنامج ومع برامج الحماية الأخرى الموجودة على جهازك.
  • والخطوة التالية بعد ذلك هي القيام بتحميل البرنامج ومن ثم القيام بحفظ النسخة التي قمت بتحميلها على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك، وبعدها عليك أن تقوم بإغلاق جميع البرامج التي تعمل على جهازك في الوقت الحالي.
  • والآن عليك أن تقوم بالنقر نقرا مزدوجا على قائمة start الموجودة في جهازك، ومن ثم البدء في تشغيل combofix.exe على سطح المكتب.
  • وبعد انتهاء البرنامج من عمله سوف يقوم بإنشاء سجلات لك ويبدأ في حذف ملفات التجسس من على جهازك.

تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix

البرنامج من البرامج صغيرة الحجم على الرغم من المميزات التي يقدمها، وهو ما يعني أنه لن يشغل حيزًا على الذاكرة التخزينية الخاصة بجهازك.

ويمكنك تحميل برنامج حذف ملفات التجسس ComboFix للكمبيوتر برابط مباشر من هنا.

رابط مختصر