أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022

وليد هوست
تقنية
أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022

ما هي أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022؟ على الرغم من احتواء الهاتف المحمول على الخلفيات عند شرائه، إلا أن هناك بعض التطبيقات التي توفر خلفيات رائعة ذات طابعك الخاص، كما أنها تتناسب مع جميع الميول والأعمار، لذا دعونا نذكر إليكم هذه التطبيقات بشيء من التفصيل.

أبرز تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022

مع تقدم التكنولوجيا وكثرة التطبيقات، تم إصدار عدة تطبيقات لخلفيات هواتف الاندرويد، وفيما يلي:

AmoledWalls

AmoledWalls هو أحد تطبيقات الخلفية القليلة التي كانت موجودة على الهواتف منذ شهور، يحتوي على مجموعة جيدة تغطي العديد من الموضوعات مثل خلفيات الأبطال الخارقين أو الفن التجريدي أو المادية أو حتى الاقتباسات، كما يستمر المطور في إضافة الخلفيات بنشاط حتى يمكنك إيجاد خلفيات جديدة تلبي احتياجاتك.

  • لتحميل التطبيق اضغط هنا

AMOLED Wallpapers

إذا أرادنا ذكر أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد2022، هو تطبيق خلفيات AMOLED الأكثر شعبية على Google Play وهو يستحق ذلك تمامًا مثل AmoledWalls، يمكنك العثور على خلفيات جديدة من وقت لآخر. من مميزات هذا التطبيق هو أنه يعرض خيار ورق الحائط اليوم الذي يقوم معظم الناس بتنزيله، لذلك إذا كنت تريد تغيير ورق الحائط الخاص بك كل يوم، فيمكنك فعل هذا بسلاسة هنا.

  • قم بتحميل التطبيق على الرابط التالي

Abstruct Wallpapers

في سياق الحديث عن أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، بالتأكيد سنذكر إليكم هذا التطبيق، تم إنشاء Abstruct من قبل الفنان الذي صمم جميع خلفيات OnePlus الأصلية، يمكنك تنزيل جميع خلفيات OnePlus هذه من التطبيق. كما أنه يحتوي على 8 فئات مختلفة من خلفيات تجريدية حصرية لا يمكنك إيجادها في أي تطبيق آخر، كما تتوفر فئات قليلة فقط في الإصدار المحترف والذي يكلف 1.99 دولارًا لمرة واحدة.

  • يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

Stupis Screens

في صدد عرضنا إلي أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، يمكن اعتبار أن الخلفيات التقليلية هي الأكثر استخدامًا في هذه الأوقات، كما أن هذا التطبيق لديه امكانية المنافسة على الساحة بكل جدارة، حيث يتميز بعدة مميزات. أبرزها القدرة على إنشاء الخلفيات بالألوان التي ترغب بها، بجانب القدرة على ضبط التصميم والألوان، كذلك يمكنك عمل الخلفيات طبقًا لاختياراتك.

  • حمل التطبيق من هنا

vectorify da home

أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، إنه تطبيق بسيط من صفحة واحدة به فئات متعددة مثل الرياضة والموسيقى والطقس وما إلى ذلك، تحتوي هذه الفئات من الخلفيات على أيقونات يمكنك تغيير لون الرمز وخلفيته وحجمه وموضعه. الشيء الوحيد الذي يجب الشكوى منه هو عدد المجموعات، ولكن ليس أقل من ذلك، فهو من التطبيقات الممتازة.

  • يمكنك تحميل التطبيق من هنا

Superheroes Wallpapers 4k

في صدد عرضنا إلي أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، عند مقارنة هذا التطبيق بالتطبيقات الأخرى، يحتوي هذا التطبيق على مجموعة جيدة تغطي كلاً من الأبطال الخارقين و DC Comics. كما يحتوي أيضًا على قسم يشرح جميع الأبطال الخارقين. يمكنك فقط الضغط فوق الشخصية التي تريدها والعثور على خلفيات لها.

3D Wallpaper Parallax

من التطبيقات التي تندرج تحت قائمة أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد2022، يعتبر الهدف الوحيد من خلفيات المنظر هو جعل الموضوع يظهر خارج الشاشة، يتم ذلك عادةً عن طريق تحريك صورة الخلفية بشكل أسرع أو أبطأ من الصورة الأمامية، مما يؤدي إلى إنشاء تأثير عمق ثلاثي الأبعاد الآن كان من الممكن أن يكون اسم التطبيق أفض ، لكن جودة الخلفيات رائعة للغاية، وكان عليّ وضعها في القائمة، يتم دفع القليل من الخلفيات، ولكن الخلفيات المجانية أيضًا جميلة ومدهشة وتعمل بشكل رائع. يمكن اعتبار العيب الوحيد في التطبيق هو أنه لا توجد فئات وأن قائمة الخلفيات ليست طويلة أيضًا.

  • قم بتحميل التطبيق من هنا

Blob Live Wallpaper

تزامنًا مع طرح أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، يمكن اعتباره واحد من أكثر التطبيقات شهرة واستخدام لما يتضمنه من خلفيات حية وممتازة، حيث إنه يشتهر بتصميم BLOD، كما يمكنك عمل تغيير في الألوان والسرعة عبر الإعدادات.

اقرأ المزيد: افضل البرامج التي يحتاجها المسوق 2022 للتسوق عبر الفيس بوك والأيميل

  • اضغط هنا لتنزيل التطبيق

Quotes Wallpapers

في سياق الحديث عن أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد2022، يمكن اعتباره مثالي للغاية من أجل إيجاد الكثير من أنواع الاقتباسات، حيث إنه يتيح لك إمكانية تعيين علامات الاقتباس كخلفية، فضًلا عن الخلفيات الرائعة للغاية التي يوفرها التطبيق. انقر هنا للتحميل

WalP

أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، إنه تطبيق يتتبع ويخزن جميع الخلفيات المقدمة من الشركات المصنعة من Apple إلى Alcatel، كما يحتوي هذا التطبيق أيضًا على أقسام متعددة تقوم بإظهار لك خلفيات بناءً على الشركات والموديلات الشهيرة الأخرى التي قام معظم الأشخاص بتنزيلها وخلفيات أخرى دخلت السوق خلال الفترة الأخيرة.

  • لتحميل التطبيق اضغط هنا

Wallpapers by Google

أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، توفر خلفيات Google مجموعة جيدة من الخلفيات التي لا تبدو رائعة وطبيعية فحسب، بل تمنح هاتف Android أيضًا إحساسًا جيدًا، يتم تصنيف جميع الخلفيات حسب العلامة، مناظر المدينة، المناظر الطبيعية، المناظر البحرية، بالإضافة إلي مناظر الأرض والهندسة المعمارية.

Crisper

Crisper هو تطبيق خلفية مع إمكانية الوصول المبكر، لكن الهدفلا الرئيسي للتطبيق هو خلفيات التصوير. أخذ مطور هذا التطبيق صورًا مجانية من Unsplash جيدة جدًا كخلفيات وقام بتنظيمها في فئات مختلفة للاختيار من بينها. على الرغم من وجود فئات مختلفة، إلا أن فئة الرسوم التوضيحية هي أكثر ما يثير اهتمامي وهي بالتأكيد تستحق المراجعة.

  • يمكنك تنزيل التطبيق بالنقر هنا

Wallpix

ينضم التطبيق لقائمة أفضل تطبيقات الخلفية على اندرويد 2022، مع ظهور الشاشات التي تحتوي على شقوق، تمت إنطلاقة خلفيات ممتازة ذات مظهر يجذب الأنظار في متجر Play والتي تخفي أو تخصص مظهر النوتش، إذا كان لديك هاتف بشاشة ذات نوتش، فعليك بالتأكيد التحقق من Wallpix. يتم تصنيف جميع الخلفيات بدقة مع قسم منفصل للخلفيات الشائعة والأحدث. في الوقت الحالي ، معظم الخلفيات مخصصة لسلسلة Galaxy S10 و Note 10 فقط.

 Hidey Hole

Hidey Hole هو تطبيق خلفية آخر للهواتف ذات الشق، لكنها لا تحتوي على فئات، فهي توفر فقط قائمة من الخلفيات بطريقة عشوائية، بعكس Wallpix يحتوي فقط على خلفيات لـ S10 و S10 + ولكن يمكنك العثور على أكثر من تنوع.

 Redpapers

أفضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022، Reddit فرض سيطرته بقوة على الساحة وكل شيء، بما في ذلك الخلفيات، Redpapers هو تطبيق يستخدم ما يقدمه الموقع العملاق، ستقوم بتعيين المجموعات الفرعية المفضلة لديك للحصول عليها كخلفيات في التطبيق. ثم يمكنك اختيار الفاصل الزمني المطلوب للتحقق من أفضل الخلفيات على فترات زمنية ويقوم بتحديث خلفياتك وفقًا لذلك، إلى جانب الخلفيات، يمكنك تعيين مجموعات فرعية لميمات الإنترنت. سيؤدي هذا إلى تحديث الخلفية بالميمات الشائعة من تلك المجموعة الفرعية، يقترح التطبيق أيضًا أبرز المجموعات الفرعية التي يتم استخدامها بكثرة.

  • حمله الآن من هنا.

ختامًا سنكون تعرفنا على أبرز التطبيقات المتستخدمة لخلفيات هواتف الاندرويد، وتبين إلينا قيمتها ومدى نفعها وكيف يمكن للفرد الاستفادة منها على أكمل وجه.

رابط مختصر