تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

وليد هوست
تقنية
تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

كيفية تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، في كثيرًا من الأحيان قد تواجه مشكلة حذف بعض الملفات الهامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا داعي للتوتر والقلق، فهناك عدة برامج يمكنك من خلالها إرجاع الملفات مع كافة البيانات بأمان وسلامة، لذا دعونا نتوغل في المزيد من التفاصيل.

أبرز برامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

يذكر أن أثناء حذف الملفات حتي إذا كان حذف نهائي هناك إمكانية إرجاعه مرة أخرى من خلال بعض المعلومات الرقمية الخاصة بك على الهاردن ولتحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر تابع السطور التالية:

برامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard

تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، يعد EaseUS Data Recovery أحد أفضل برامج استعادة البيانات لمستخدمي Windows و Mac حيث أن أهداف البرنامج المبسطة والبديهية تجعله سهل الاستخدام لكل من المبتدئين والخبراء، بينما يتيح لك EaseUS Data Recovery Wizard استعادة البيانات من محركات الأقراص الصلبة الداخلية أو الخارجية استعادة الملفات المحذوفة، تخزين فلاش وبطاقات SD للهواتف المحمولة، الميزة الأكثر بروزًا لهذا البرنامج هي أنه يمكن أن يعمل على أنظمة تشغيل أقدم مثل Windows 8 أو Windows 7، إذا كان جهازك يستخدم هذه الأنظمة.

كما يقدم البرنامج طريقتين لاستعادة الملفات ببحث سريع يمكنك من استعادة الملفات المحذوفة في غضون أيام قليلة، أو استخدام الطريقة الثانية ، البحث العميق ، والتي تتميز بإمكانية استعادة الملفات القديمة التي تم حذفها منذ فترة ، ولكن يستغرق الفحص وقتًا طويلاً لاستعادة بياناتك مرة أخرى ، وقد استخدم هذا البرنامج من قبل ملايين المستخدمين حول العالم خلال 17 عامًا في مجال استعادة البيانات، وهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة لاستردادها.

من أبرز مميزات البرنامج:

  • أنه قادر على إصلاح مقاطع الفيديو المستردة بتنسيق MP4 / MOV.
  • يتمكن البرنامج من إصلاح الفيديوهات التي قمت باستعادتها بصيغة MP4/MOV.
  • البرنامج قادر على فرز وترتيب الملفات المحذوفة طبقًا لصغيتها.
  • بالإضافة إلي أن النسخة المجانية من البرنامج تمكنك من استعادة الملفات المحذوفة بسعة تقدر 2 جيجا بايت.
  • من عيوب البرنامج أنه قد تحتاج النسخة المحمولة رابط تنزيل منفصل.

كما أن سرعة الاستعادة تعتمد بشكل كبير على حجم بياناتك الخاصة.

اقرأ المزيد: افضل البرامج التي يحتاجها المسوق 2022 للتسوق عبر الفيس بوك والأيميل

برنامج 4DDiG Data Recovery

  • إذا كنت تبحث تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، Tenorshare 4DDiG هو أحد أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة في عام 2022 ، وهو يدعم أنظمة تشغيل Windows و Mac الشائعة، حيث يمكن للمستخدمين استعادة أنواع متعددة من الملفات مثل NTFS و FAT و APFS و HFS + و HFSX و
  • Tenorshare وهو برنامج الكل في- برنامج واحد قادر على استعادة الملفات من جميع الوسائط مثل محركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وما إلى ذلك، إنه قادر على استعادة الملفات بسبب الحذف العرضي أو المشاكل التي حدثت لأقسام القرص الصلب مما أدى إلى فقد الملف.
  • أو تعرض الملف الجزئي للإصابة بالفيروسات أو تعطل نظام التشغيل المفاجئ، وكل ذلك يمكن استعادته بسهولة، استرجع الملفات المحذوفة في 3 خطوات سهلة، اختر موقع الملف، ثم اضغط على “اختيار”، ثم “مسح” ، وأخيرًا قم بمعاينة الملفات الممسوحة ضوئيًا، ثم حدد الملفات التي تريد استعادتها ،
    ثم حدد الموقع على جهازك حيث يتم تخزين ملفات الاسترداد وانقر فوق “استرداد” وهذا كل شيء!

مميزات البرنامج

يحتوي البرنامج على عدة مزايا مختلفة، أهمها أنه سهل الاستخدام، كما أنه لا يحتاج إلي مستخدم محترف:

  • يقوم البرنامج بامكانية استعادة الملفات فيما يزيد عن ألف ملف.
  • يتمكن من استعادة البيانات سواء من الأجهزة الداخلية أو الخارجية.
  • كما أنه يدعم الكثير من السيناريوهات المختلفة للقدرة على استعادة البيانات.
  • من عيوب البرنامج، أن عملية الاستعادة قد تستغرق وقتًا طويلًا، في حالة أن حجم الملف كبير، بالإضافة إلي أن معاينة الملفات ضئيلة.

برنامج iMyFone D-Back

  • تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الذي تستخدمه أو الجهاز الذي تستخدمه، كن مطمئنًا أن iMyFone D-Back سيستعيد جميع ملفاتك المحذوفة في بضع خطوات فقط. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو iPhone أو هاتف Android
  • ، فإن هذا البرنامج قادر على استعادة جميع البيانات المحذوفة ، سواء عن طريق الخطأ، أو بسبب فيروس، أو بسبب عدم القدرة على الوصول إلى الهاتف، أو بسبب تلف الهاتف، أو بسبب إعادة ضبط المصنع للهاتف أو الكمبيوتر، إلخ. انتظر. سيناريوهات الكوارث المحتملة الأخرى.
  • iMyFone D-Back قادر على استعادة جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات المضغوطة والملاحظات ورسائل WhatsApp وكل ذلك بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية ونظيفة تمنحك التحكم في كل شيء أثناء عملية الاسترداد.
  • كما تعمل على تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، متوفر في نسخة مجانية، البرنامج قادر على استعادة جميع أنواع البيانات التي تم حذفها وله سمعة قوية لمعدل نجاحه العالي في استعادة البيانات بشكل أفضل من جميع البرامج المنافسة ويدعم القدرة على معاينة الملفات قبل استعادتها، ميزة قوية تساعد على توفير مساحة التخزين.

برنامج Disk Drillلاستعادة الملفات المحذوفة بجميع انواعها

في صدد عرضنا إلي تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، بكل بساطة، إنه برنامج يوفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاجها في عملية استعادة البيانات المحذوفة، لسوء الحظ يفرض الإصدار المجاني العديد من القيود ولكنه يمنحك فكرة عما يمكن أن يفعله البرنامج. ومع ذلك، لا يمكن استرداد البيانات إلا بعد الترقية إلى الإصدار المدفوع ، ولكن تأكد من أنه لا يقاس من حيث الكفاءة في استعادة البيانات، وهو ما حصلنا عليه من خلال العديد من تقييمات الجهات الخارجية، نظرًا لقدرته على استعادة البيانات بشكل احترافي، فقد يستغرق الأمر حوالي 8 ساعات لاستعادة البيانات من قرص تخزين 1 تيرابايت وهي فترة طويلة ولكن الأهم من ذلك أنها ستدفع إيقاف، أنه سهل الاستخدام للغاية وله واجهة مستخدم بديهية لا تتطلب أي خبرة في البرنامج، كما إنه قادر للغاية على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة.

ميزات إضافية لحماية البيانات والنسخ الاحتياطي.

من أبرز مساوئ البرنامج:

  • مثل العديد من البرامج الأخرى في هذه القائمة ، فهو لا يدعم Linux.
  • عملية المسح بطيئة للغاية.
  • غير قادر على استعادة البيانات من ذاكرة الهاتف الذكي.

برنامج AnyRecover الأسرع في وقت الاستعادة

في ضوء تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، في ثلاث خطوات فقط، يمكنك استعادة جميع بياناتك المحذوفة من أي تخزين تستخدمه، ويمكن للبرنامج استرداد البيانات “حرفيًا” من سلة المحذوفات، أو الأقسام المنسقة، أو محركات الأقراص الثابتة التالفة، أو القطاعات المفقودة أو غيرها من استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة وتلف بسبب الفيروسات والبرامج الضارة، لسوء الحظ يسمح لك الإصدار المجاني فقط باستعادة ثلاثة أنواع من البيانات، في حين أنه يحتوي على واجهة جميلة ونظيفة، ستشعر أن حجم الخط صغير، خاصة إذا كنت تعاني من ضعف البصر.

ولكن كل شيء آخر هو أداء احترافي وسريع في المسح مع العديد من المزايا الأخرى التي قد تحتاجها عند استعادة الملفات، كما ستلاحظ أن المجلدات التي تحتوي على الملفات المستردة منظمة للغاية وواضحة ومصنفة حسب نوع البيانات. لا توجد قيود على استخدام أدوات البرنامج في الإصدار المجاني، عملية المسح سريعة جدا، كما من السهل جدا استخدام وبديهية. مساوئ البرنامج تتلخص في تعذر فحص أقراص التخزين الضخمة التي يزيد حجمها عن 1 تيرابايت، إصدار البرنامج على جهاز Mac باهظ الثمن.

ختامًا سنكون قدمنا إليكم كيفية تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر باستفاضة، مع عرض مميزات وعيوب كلا منهم، يمكنك اختيار الانسب لك واستمتع باستعادة الملفات.

رابط مختصر