من هو وكيل شركة جيلي للسيارات في السعودية

جودي محمود
سيارات
من هو وكيل شركة جيلي للسيارات في السعودية

من هو وكيل شركة جيلي للسيارات في المملكة العربية السعودية والذي بإمكانه تقديم أفضل الخدمات في صيانة السيارات جيلي وغيرها أيضا من الخدمات المتعلقة بالسيارات ,يوجد العديد من مراكز الصيانة المنتشرة بأرجاء المملكة العربية السعودية، ولكن مراكز الصيانة هذه متدنية الجودة كثيرا مقابل ما تقدمه شركة الوعلان وهي الوكيل الحصري لماركة سيارات جيلي الصينية بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2020، ويوجد الفرع الرئيسي لشركة الوعلان للسيارات في العاصمة السعودية الرياض ولكن يوجد أيضا العديد من الفروع المنتشرة بأرجاء الممل.

شركة جيلي للسيارات هي شركة صينية الأصل

تم تأسيس شركة جيلي للسيارات الصينية عام 1986 وقد طورت الشركة من نفسها ودخلت في مجال الدراجات النارية في عام 1994,ثم بعد ذلك دخلت شركة جيلي إلي عالم صناعة السيارات في عام 1997 لتكون بذلك أول شركة خاصة في جمهورية الصين بصناعة السيارات. وقد تمكنت جيلي من صناعة أولي سياراتها بعد مرور عام واحد فقط من دخولها مجال تصنيع السيارات الملاكي,وقامت الشركة ببيع سيارتها داخل جمهورية الصين فقط ولم تقم ببيع أو تصدير أي سيارة خارج البلاد سوي في عام 2003.

اقرأ أيضًا: معاني علامات التحذير في طبلون السيارات وأهم الإشارات الخطيرة

تمكن شركة جيلي من تعدد جنسيات الشركة

لقد تمكنت شركة جيلي لصناعة السيارات من شراء شركة فولفو السويدية للسيارات عام 2010,لتصبح شركة كبيرة مترامية الأطراف متعددة الجنسيات كما خصصت لنفسها العديد من الشعارات وكان أخرها شراع متطور رائع علي شكل درع مسطح بسيط يحتوي بداخلة علي ستة أحجار كريمة من اللونين الأسود والأزرق .ولم تتوقف الشركة أبدا عن تطوير نفسها حتى الأن ولازالت تقدم المزيد والمزيد من السيارات الملاكي الرائعة.

من هو وكيل شركة شركة جيلي للسيارات بالسعودية

أفتتحت شركة الوعلان لأول مره عام 1975,وقد كانت من أول الشركات التي بتقديم العديد من الخدمات في مجال النقل ,ثم تطور الأمر في الشركة بعد ذلك وبدأت الشركة في توسيع أعمالها في العديد من المجالات مثل:

  • الشحن الجوي والبحري
  • تأجير السيارات 
  • ومجال التطوير العقاري

شركة الوعلان أن تضم شركة سيزنا للطائرات

وقد استطاعت شركة الوعلان أن تضم شركة سيزناللطائرات وتمكنت الشركة من الحصول علي وكالة شركة جيلي للسيارات الصينية في عام 2020,وتستطيع الشركة تقديم العديد من الخدمات للمستهلكين منها:

  • أولا بيع السيارات حيث توفر الشركة العديد من موديلات شركة جيلي للسيارات الصينية بالسوق السعودي وبيعها للعملاء ومن أمثلة هذه  الموديلات جيلي كونراي وهي سيارة رياضية ذات شكل رائع متعددة الأغراض و الأستخدامات,و أيضا جيلي بينراي الرائعة والتي تعتمد شكل سيدان في تصميم الهيكل ويمكن السؤال علي أسعار السيارات عن طريق نموذج عرض الأسعار الذي تقدمة شركة الوعلان.
  • خدمات الصيانة تقوم شركة الوعلان بتوفير جميع أنواع قطع الغيار وكماليات سيارات جيلي الصينية الأصلية وتوفيرها لعملائها بالسوق السعودي,وتوفر الشركة كافة أعمال الصيانة التي يحتاج إليها عملاء الشركة كما يمكنهم حجز موعد محدد لصيانة السيارات بسهولة جدا عن طريق تسجيل الدخول علي موقع شركة جيلي بالمملكة العربية السعودية وسيتم التعامل مع العملاء فورا.
  • توفر الشركة أيضا تجربة القيادة وهي خدمة جديدة رائعة تقدمها الشركة من اجل مساعدة العملاء في اتخاذ القرار المناسب وعدم التردد و تساعدهم تلك الخدمة في معرفة كماليات السيارة وخصائصها وكيفية قيادتها علي الطريق السريع.
  • الخدمات علي الطريق استطاعت شركة جيلي توفير هذه الخدمة علي الطريق التي تمكن العملاء عند القيادة علي الطريق من تغيير البطارية أو عند حدوث أي عطل مفاجئ ,كما أنهم يقومون بتغيير إطارات السيارات وتزويد السيارات بالوقود أثناء القيادة, و إن لزم الأمر  يساعدون في نقل السيارات إلي مراكز الصيانة المنتشرة أيضا.

اقرأ أيضًا: اسعار شحن السيارات البسامي الأزرق

موقع وكيل سيارات جيلي بالمملكة العربية السعودية

يقع الفرع الرئيسي لشركة الوعلان بالعاصمة السعودية الرياض ولها العديد من الفروع الموجودة في المنطقة الغربية والمنطقة الشرقية والوسطي والتي تمتد إلي جميع محافظات المملكة تقريبا.

حيث يوجد فرع في المنطقة الصناعية داخل الخضرية,وفرع  كبير بالدمام وفع أخر بالمدينة المنورة بجانب مستشفي الحمادي .

تعد شركة جيلي من أكبر الشركات في صناعة السيارات الصينية والتي تنافس بقوة في سوق السيارات وخصوصا السوق السعودي .

رابط مختصر